أخبار عاجلة

تكنولوجيا : (فيديو) Pokémon Snap الجديدة تصل إلى Nintendo Switch في 30 أبريل

تكنولوجيا : (فيديو) Pokémon Snap الجديدة تصل إلى Nintendo Switch في 30 أبريل
تكنولوجيا : (فيديو) Pokémon Snap الجديدة تصل إلى Nintendo Switch في 30 أبريل

يكاد يكون هناك تكملة لواحدة من أفضل ألعاب Nintendo 64، أعلنت شركة Pokémon أن لعبة Pokémon Snap الجديدة التي تحمل اسمًا خياليًا ستأتي إلى Switch في 30 أبريل.

 

يُظهر المقطع الدعائي الجديد بطلي اللعبة التوأم و Lental، وهي منطقة جديدة مليئة بمجموعة متنوعة من التضاريس، مثل العنوان الأصلي، ستظل عالقًا داخل

مركبة - تسمى هذه المرة NEO-ONE - تتحرك على طول مسار محدد مسبقًا تلقائيًا، مهمتك هي النظر حولك، وباستخدام الكاميرا داخل اللعبة، التقط أفضل الصور الممكنة، في نهاية كل دورة، ستحصل على نقاط بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل، مثل ما إذا كان البوكيمون يتخذون موقفاً.

لكن طريقة اللعب أعمق قليلاً من ذلك، ستكون قادرًا على رمي fluffruit، على سبيل المثال، لاستخراج بوكيمون وإطلاق لحظات خاصة، سيتم أيضًا تغطية بعض المخلوقات والنباتات بتوهج غير عادي.

 

قالت شركة بوكيمون في بيان صحفي: "ستكون مهمتك هي الكشف عن لغز هذه الظاهرة، جنبًا إلى جنب مع الأستاذ ميرور - الذي يشبه بشكل مخيف البروفيسور بيرش - ومساعدته ريتا".


أعلنت شركة Qualcomm عن عملية استحواذ ستحدث تموجات في عالم الرقائق - على الرغم من أنك ربما لم تسمع عن الشركة التي استحوذت عليها، دفعت كوالكوم 1.4 مليار دولار لشركة Nuvia، وهي شركة ناشئة أسسها ثلاثة مهندسين عملوا في معالجات Apple من السلسلة A التي تشغل iPhone و iPad، وهي تخطط لاستخدام تقنية Nuvia في الرقائق المستقبلية للأجهزة التي تتراوح من المركبات إلى الهواتف الذكية إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

 

أسس Nuvia الرئيس التنفيذي جيرارد ويليامز الثالث، جنبًا إلى جنب مع كبار نائب الرئيس مانو

جولاتي وجون برونو، مع الخطة الأصلية لبناء معالجات مركز بيانات أكثر كفاءة، شغل جميعهم مناصب عالية في قسم تصميم السيليكون في Apple، عمل ويليامز سابقًا في ARM على Cortex-A15 وأنوية أخرى، وأصبح فيما بعد الهيكل الرئيس لشركة Apple لتصميم وحدة المعالجة المركزية ومجموعة الشرائح - حيث يغطي الرقائق من A7 إلى A14 الحالي، عمل جولاتي وبرونو تحت قيادة ويليامز حتى عام 2017.

 

قال ويليامز: "ستكون قيادة أداء وحدة المعالجة

المركزية أمرًا بالغ الأهمية في تحديد وتقديم الحقبة التالية من ابتكارات الحوسبة، الجمع بين NUVIA و Qualcomm سيجلب أفضل المواهب الهندسية والتكنولوجيا والموارد معًا لإنشاء فئة جديدة من منصات الحوسبة عالية الأداء التي تحدد معايير الصناعة".

 

قد تشير هذه الخطوة إلى أن شركة Qualcomm تخطط لتصميم نوى معالجات قائمة على ARM بدلاً من الاعتماد على تصميمات Cortex من ARM، تستخدم شركة Rival Apple النوى القائمة على ARM الخاصة بها لرقائق السلسلة A، ومن المسلم به عمومًا أنها تتمتع بأداء أفضل من تصميمات Qualcomm، صممت Nuvia أيضًا النوى الخاصة بها ونشرت مؤخرًا نتائج أولية من وحدة المعالجة المركزية "Phoenix" الخاصة بها، مدعيةً ضعف الأداء لكل واط للرقائق المنافسة.


خططت يونيفرسال ستوديوز اليابان لافتتاح متنزه نينتندو الترفيهي في الرابع من فبراير، ولكن بعد إعلان حالة الطوارئ في العديد من المحافظات، تم تأجيل ذلك إلى أجل غير مسمى.

وفقًا لتقارير رويترز، تشهد اليابان موجة ثالثة من الإصابات بفيروس كورونا وصلت إلى مستويات قياسية عالية، وأوساكا، حيث تقع الحديقة، هي نقطة مليئة بالإصابات.

Super Nintendo World

أشار مراسل بلومبيرج تاكاشي موتشيزوكي إلى الإعلان، الذي قال إن الافتتاح سيتم إعادة جدولته فقط بعد رفع حالة الطوارئ، أجلت يونيفرسال ستوديوز لأول مرة موعد الافتتاح المخطط له الصيف الماضي، وتزايد عدد الإصابات يبرر الانتظار لفترة أطول قليلاً.

Super Nintendo World

في الوقت الحالي، إذا كنت ترغب في تجربة "لعبة فيديو حية بالحجم الطبيعي"، فإن اتباع جولة Super Nintendo World مع Shigeru Miyamoto هو أفضل الطرق وأكثرها أمانًا ووحيدة.

Super Nintendo World


أدلى الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، جاك دورسي، بأول تصريحات عامة له منذ أن حظرت الشركة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشكل دائم من منصتها، في سلسلة من التغريدات، قال إنه يعتقد أن تويتر اتخذ القرار الصحيح، لكن الحظر هو إخفاق لنا في النهاية في تعزيز المحادثة الصحية.

 

(تفاصيل) طرد دونالد ترامب من موقع تويتر

 




تفاصيل تغريدات مؤسس تويتر بعد حظر ترامب


في تعليقاته، كرر دورسي تصريحات Twitter السابقة حول سبب الحظر، حيث كتب أن الضرر غير المتصل بالإنترنت نتيجة الكلام عبر الإنترنت حقيقي بشكل واضح، وما يدفع سياستنا وإنفاذنا قبل كل شيء.

 

 

أضاف دورسي أن الحظر يعكس أيضًا فشلنا في تعزيز محادثة صحية، قضى Twitter معظم العامين الماضيين في محاولة اكتشاف كيفية جعل منصته أكثر صحة، وقال إنه يشعر أن قرار Twitter قد وضع

سابقة خطيرة أن فردًا أو شركة لديها أكثر من جزء من محادثة عامة عالمية.


كما رد دورسي على الانتقادات التي مفادها أن الشركة تمارس الرقابة، وكتب أن الشركة التي تتخذ قرارًا تجاريًا لتعديل نفسها تختلف عن قيام الحكومة بإلغاء الوصول، وأوضح أيضًا أن تويتر لم ينسق مع الشركات الأخرى التي حظرت أو أوقفت دونالد ترامب أيضًا في الأيام الأخيرة.

 


تشهد تطبيقات المراسلة المشفرة Signal و Telegram ارتفاعًا كبيرًا في التنزيلات من متاجر تطبيقات Apple و Google. على النقيض من ذلك ، يشهد تطبيق WhatsApp المملوك لشركة Facebook تراجع نموه بعد إخفاق تام أجبر الشركة على توضيح تحديث الخصوصية الذي أرسلته إلى المستخدمين.

 

قالت شركة تحليلات تطبيقات الهاتف المتحرك Sensor Tower الأربعاء أن Signal شهدت 17.8 مليون عملية تنزيل للتطبيق على Apple و Google خلال الأسبوع من 5 يناير إلى 12 يناير ، أي بزيادة قدرها 61 ضعفًا عن 285000 فقط في الأسبوع السابق.

 

شهد تطبيق Telegram ، وهو تطبيق مراسلة شائع بالفعل للأشخاص حول العالم ، 15.7 مليون عملية تنزيل في الفترة من 5 يناير إلى 12 يناير ، أي ضعف التنزيلات التي شهدها الأسبوع السابق والتي بلغت 7.6 مليون مرة.

 

في غضون ذلك ، شهد تطبيق واتسآب تقلص عدد التنزيلات إلى 10.6 مليون تنزيلًا من 12.7

مليون في الأسبوع السابق.

 

يعتقد الخبراء أن هذا التحول قد يعكس اندفاعًا من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المحافظين الذين يبحثون عن بدائل لمنصات مثل Facebook و Twitter وموقع Parler اليميني المغلق الآن. علقت المواقع الرئيسية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأسبوع الماضي وشددت الإنفاذ على التحريض العنيف وخطاب الكراهية.

 

في غضون ذلك ، تم طرد Parler بشكل غير رسمي من الإنترنت بعد أن حظرته Apple و Google من متاجر التطبيقات الخاصة بهما لفشلهما في التخفيف من التحريض. ثم قطعت أمازون Parler عن خدمة الاستضافة السحابية. يشعر الخبراء بالقلق من أن هذه التحركات قد تؤدي إلى مزيد من الانقسام الأيديولوجي وإخفاء التطرف في الزوايا المظلمة للإنترنت ، مما يجعل من الصعب تعقبه ومواجهته.

 

لم يقدم WhatsApp لنفسه أي خدمة

عندما أخبر المستخدمين مؤخرًا أنه إذا لم يقبلوا سياسة خصوصية جديدة بحلول 8 فبراير ، فسيتم قطعهم. أشار الإشعار إلى البيانات التي يشاركها WhatsApp مع Facebook ، والتي على الرغم من أنها ليست جديدة تمامًا ، فقد تكون قد صدمت بعض المستخدمين بهذه الطريقة.

 

أجبر الارتباك بشأن الإشعار ، الذي زاد من تعقيده تاريخ فيسبوك في حوادث الخصوصية ، واتساب على توضيح تحديثه للمستخدمين هذا الأسبوع. وقالت الشركة إن تحديثها "لا يؤثر على خصوصية رسائلك مع الأصدقاء أو العائلة بأي شكل من الأشكال" ، مضيفة أن التغييرات في السياسة كانت ضرورية للسماح للمستخدمين بإرسال رسائل للشركات على WhatsApp. وقالت الشركة إن الإشعار "يوفر مزيدًا من الشفافية حول كيفية جمع البيانات واستخدامها".

 

لا يزال WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية بين الثلاثة ، وحتى الآن لا يوجد دليل على نزوح جماعي. يقدر برج الاستشعار أن Signal قد تم تركيبها حوالي 58.6 مليون مرة على مستوى العالم منذ عام 2014. في نفس الفترة ، شهدت Telegram حوالي 755.2 مليون عملية تثبيت و WhatsApp 5.6 مليار - أي ما يقرب من ثمانية أضعاف عدد Telegram.



المصدر : تكنولوجيا : (فيديو) Pokémon Snap الجديدة تصل إلى Nintendo Switch في 30 أبريل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : تم اختراق حسابي البنكي.. "اعمل الخطوات دي فورًا لإنقاذ فلوسك"