تكنولوجيا : رئيس PlayStation: المستقبل المشرق لـ VR لا يزال بعيدًا

تكنولوجيا : رئيس PlayStation: المستقبل المشرق لـ VR لا يزال بعيدًا
تكنولوجيا : رئيس PlayStation: المستقبل المشرق لـ VR لا يزال بعيدًا

السبت 31 أكتوبر 2020 01:02 مساءً

نافذة على العالم - تقدم سوني Sony لمالكي PSVR محول كاميرا مجاني لاستخدامه مع PS5 يخبرك إلى حد كبير أن الشركة ليس لديها خطط لإصدار سماعة رأس واقع افتراضي جديدة في أي وقت قريب.

 

أكد الرئيس التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment، جيم رايان، لصحيفة واشنطن بوست في مقابلة أنه لن يكون هناك أي قفزات فورية إلى الأمام من الشركة عندما يتعلق الأمر بالواقع الافتراضي، لم يتحدث عن الأجهزة على وجه الخصوص، ولكن بناءً على ما قاله، ليس من الواضح متى سنرى الجيل التالي من PSVR.

 

هذا لا يعني أن PlayStation



تتراجع عن الواقع الافتراضي، أخبر رايان المنشور أن الشركة تعتقد أن الواقع الافتراضي يمثل مكونًا ذا مغزى للترفيه التفاعلي، على الرغم من أنه ربما لن يحدث في أي وقت قريب.

 

وقال إن الشركة تتطلع إلى رؤية الدروس التي تعلمتها من PSVR، مما يضمن استمرار استثمار PlayStation في الواقع الافتراضي، مضيفًا: "أعتقد أننا على بعد أكثر من بضع دقائق من مستقبل VR، تؤمن PlayStation بالواقع الافتراضي، تؤمن Sony بالواقع الافتراضي، ونحن

نعتقد بالتأكيد في وقت ما في المستقبل، أن الواقع الافتراضي سيمثل عنصرًا ذا مغزى للترفيه التفاعلي، هل سيكون هذا العام؟ أم العام المقبل، أم سيأتي في مرحلة ما، نحن نصدق ذلك، ونحن سعداء للغاية بكل الخبرة التي اكتسبناها مع PlayStation VR، ونتطلع إلى رؤية أين سيأخذنا ذلك في المستقبل".

 

كما تحدث Ryan عن آمال Sony في زيادة عدد المشتركين في PlayStation Plus، ستوفر الشركة لمشتركي Plus على PS5 الوصول إلى 20 لعبة مجانية من أعلى PS4 حتى يتمكنوا من تجربة الألعاب القديمة.

 

عندما يتعلق الأمر بالألعاب القادمة لوحدة التحكم من الجيل التالي، قال رايان إن وضع تقنيات مثل الصوت ثلاثي الأبعاد وردود الفعل اللمسية في أيدي مطور ألعاب رائع".


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : محكمة أمريكية تجبر أبل على دفع 503 ملايين دولار غرامة لانتهاك براءات اختراع