أخبار عاجلة

تكنولوجيا : المحكمة لن تجبر آبل على إعادة Fortnite وترفض حظر Unreal Engine

تكنولوجيا : المحكمة لن تجبر آبل على إعادة Fortnite وترفض حظر Unreal Engine
تكنولوجيا : المحكمة لن تجبر آبل على إعادة Fortnite وترفض حظر Unreal Engine

السبت 10 أكتوبر 2020 08:07 مساءً

نافذة على العالم - لن تتم المحاكمة بشأن معركة Epic Games القانونية ضد Apple بشأن سياسات متجر التطبيقات الخاصة بها حتى العام المقبل ، ولكن هناك تحديث في القضية. ذكرت بلومبرج أن قاضية المقاطعة الأمريكية إيفون غونزاليس روجرز حكمت ضد طلب Epic بإصدار أمر قضائي أولي من شأنه أن يجبر شركة Apple على إعادة Fortnite ، لكنها التزمت بحكمها السابق لصالح أمر قضائي يمنع شركة Apple من اتخاذ إجراء ضد Unreal Engine.

في حكمها (PDF) قالت القاضي إنها "تتعاطف مع لاعبي Fortnite فيما يتعلق باستمرار عدم توفر اللعبة على منصة iOS ... ومع ذلك ، هناك




مصلحة عامة كبيرة في مطالبة الأطراف بالالتزام باتفاقياتهم التعاقدية أو في حل الأعمال النزاعات من خلال المسار الطبيعي ". بالنسبة إلى Unreal Engine ، كان احتمال حدوث ضرر للمطورين الآخرين أكبر من أن يبرر السماح لشركة Apple بمنع استخدام الأداة.

سحبت Apple Fortnite من منصات الأجهزة المحمولة في أغسطس بعد أن انتهكت Epic قواعدها من خلال دفع اللاعبين لشراء العناصر مباشرة بدلاً من متجر التطبيقات ، حيث تحصل Apple على تخفيض بنسبة 30 بالمائة. منذ ذلك

الحين ، تعاونت Epic مع شركات أخرى تسعى إلى إعادة صياغة مشهد متاجر تطبيقات الأجهزة المحمولة ، حيث التقطت Apple و Epic صورًا لبعضهما البعض في ملفات قانونية بسبب خطأ عدم تمكن أطفالك من لعب Fortnite على هواتفهم.

وقالت شركة آبل في بيان:

"يعتمد عملاؤنا على App Store باعتباره مكانًا آمنًا وموثوقًا حيث يتبع جميع المطورين نفس مجموعة القواعد. نحن ممتنون لأن المحكمة أدركت أن إجراءات Epic لم تكن في مصلحة عملائها وأن أي مشاكل قد يواجهونها كانت من صنعهم عندما انتهكوا اتفاقهم. على مدار اثني عشر عامًا ، كان App Store بمثابة معجزة اقتصادية ، حيث خلق فرصًا تجارية تحويلية للمطورين الكبار والصغار. نتطلع إلى مشاركة هذا الإرث من الابتكار والديناميكية مع المحكمة العام المقبل ".


المصدر : تكنولوجيا : المحكمة لن تجبر آبل على إعادة Fortnite وترفض حظر Unreal Engine

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار التكنولوجيا : كيف يمكنك حظر الرسائل النصية غير المرغوبة على أيفون