ثقافة وفن : مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 40 الاربعون مترجمة

ثقافة وفن : مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 40 الاربعون مترجمة
ثقافة وفن : مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 40 الاربعون مترجمة

الأربعاء 30 ديسمبر 2020 09:07 مساءً

نافذة على العالم - تصاعدت أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 40 بعدما لفظ السيد أرطغرل أنفاسه الأخيرة خلال اجتماع السادة لتنصيب السيد الجديد الذي سيخلفه في قيادة قبيلة الكاي من أبنائه، قبل أن يحدد ذلك الشخص ما أثار من زيادة التشويق لأحداث الحلقة 40 من مسلسل قيامة عثمان والحبكة الدرامية التي تتفرد بها الدراما خاصة الأعمال التاريخية التي تتناول رحلة تأسيس الخلافة العثمانية.

لمشاهدة الحلقة 40 من مسلسل قيامة عثمان ( اضغط هنا )

تحمل الحلقة 40 من المؤسس عثمان مفاجآت كبيرة، حيث ظهر عثمان مكبل اليدين في خيمة غيخاتو، بالإضافة

إلى احتمالية وفاة الغازي أرطغرل خاصة بعد أن نادى عبد الرحمن غازي على أھل الكايي الذين تجمعوا أمام خيمة أرطغرل للاستماع إليه قبل وفاته، ومن هنا يبدأ اشتعال صراع السيادة بين صافجي وعثمان ودوندار لخلافة أرطغرل.

 

بينما تشهد الحلقة 40 من مسلسل قيامة ، اقتحام نيكولا وفلاتيوس وقلعة كوملوجا حصار وقتل جميع جنود كاي  واستعادتها قبل أن يتمكن عثمان من دخولها مرة أخرى وخطف فلاتيوس والانتقام لأخيه جوندوز. الذين




أريقت دماؤهم أثناء اقتحام القلعة.

 

سيعود أيغول وابنه دوندار والسيدة سغان إلى قبيلة كاي بعد نجاحهم في جمع الأعشاب اللازمة لشفاء أرطغرل والظهور في الإعلان أثناء مواجهتهم لقطاع الطرق الذين يتبعون يولاك أصلان الذين لم يصلوا إلى القبيلة بدافع الخوف. أن إيجول ستقتل هازال انتقاماً لأمها.

 

وعلى الرغم من شراء دوندار لبعض السادة بالذهب إلا أن عثمان يتمكن من الفوز بسيادة الكاي حسبما أظهر الإعلان الثاني للحلقة الأربعون من مسلسل قيامة المؤسس عثمان من خلال الاحتفالات التي أقامها مع رفاقه في القبيلة، وجلوسه على فرو السيد أرطغرل ممسكا بسيفه في إشارة لكونه السيد الجديد.

  تجدون هنا ( مسلسل قيامة عثمان الحلقة 40 )
تجدون هنا ( مسلسل قيامة عثمان )


المصدر : ثقافة وفن : مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 40 الاربعون مترجمة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : نانسي عجرم "تدعم غزة" في أحدث حفلاتها