ثقافة وفن : مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39 مترجم كاملة - HD

ثقافة وفن : مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39 مترجم كاملة - HD
ثقافة وفن : مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39 مترجم كاملة - HD

الخميس 24 ديسمبر 2020 01:02 صباحاً

نافذة على العالم - تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39، حول مشهد صراع تاريخي حيث أن عثمان إبن ارطغرل إبن سليمان شاه يقوم بتأسيس الدوله العثمانيه، وذلك في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39 بعد وفاه والده أمير القبائل التركية وانتقال المنصب الخاص به الى ابنه عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه، والذي قد ورث ابنه عثمان منه في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39 شجاعته وطريقته فى الحكم كم انه كان يشبه ابيه في الطريقه التي

يتصرف بها حيث تمكن بعد ذلك من انشاء دولة قوية تصد كل الهجمات الصليبيه خلال أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39. لمشاهدة الحلقة 39 من مسلسل قيامة عثمان ( اضغط هنا )

وستحمل الحلقة الجديدة الكثير من المفاجئات المشوقة والمثيرة في ظل احتدام الخلافات بين عثمان وعمه دوندار الذي يبذل جهده من جديد للتحالف ضد المؤسس على أمل التخلص منه وانتزاع




الحكم، ويستعد مقاتلي قبيلة الكاي لخوض معركة جديد ضد أعداءهم ويقدم بامسي الدعم الكامل لقائد عثمان ، وفي المقابل مستمر المؤسس في تنفيذ وصية والده مستكمل مسيرته، على رأسها مصيرالقائد بامسي رفيق أرطغرل.

 

أصبح الجميع يتحديث عن خروج بامسي من المسلسل. بل ذهب البعض للحديث عن موت بامسي في الحلقة القادمة خاص ة بعد قول بامسي :” لقد هُرمنا وأتمني أن استشهد وأن على حصاني “، وما رأيناه في الحلقة من نظرات فلاتيوس الي بامسي بعدما ضربه في الخيمة.

 

تجدون هنا ( مسلسل قيامة عثمان الحلقة 39 )
تجدون هنا ( مسلسل قيامة عثمان )


المصدر : ثقافة وفن : مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39 مترجم كاملة - HD

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : نانسي عجرم "تدعم غزة" في أحدث حفلاتها