أخبار عاجلة

ثقافة وفن : عثمان الحلقه 28 HD مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 مترجمة للعربية

ثقافة وفن : عثمان الحلقه 28 HD مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 مترجمة للعربية
ثقافة وفن : عثمان الحلقه 28 HD مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 مترجمة للعربية

الأربعاء 7 أكتوبر 2020 11:01 مساءً

نافذة على العالم - قصة عشق قيامة عثمان 28، يشاهد متابعي الدراما التركية في مختلف أنحاء الوطن العربي بعد قليل أحداث جديدة وتطورات مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٢٨ على ATV وقصة عشق، حيث تذاع الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الأشهر مسلسل قيامة عثمان اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا عبر شاشة قناة ATV التركية.

 

يتم ترجمه الحلقة للغة العربية واتاحتها على موقع قصة عشق وسط باقة من أبرز وأشهر المسلسلات التركية التي تعد من أشهر المسلسلات الحالية والتي يتابعها الملايين من مختلف الأنحاء، فكونوا على الموعد.

لمشاهدة الحلقة 28 من مسلسل قيامة عثمان ( اضغط هنا )

نرفق إليكم الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 الجزء الثاني وبداية قوية بعد توقف دام طويلاً لعدة أشهر، سيمكنكم الاستمتاع بمتابعة المؤسس عثمان ٢٨ مترجم بعد عودة أرطغرل بن سليمان شاه إلي

الساحة، وسيكون عثمان بن ارطغرل أقوي من ذي قبل وسيسعى قادة قبيلة ’’الكاي’’ لتأسيس الدولة ووضع أعمدة قيام الدولة العثمانية خلال حلقات هذا الموسم من Kuruluş Osman.

 

نوفر لكم مسلسل قيامة عثمان٢٨ مترجم الليلة، وهذا بعد عودته من التوقف الذي دام أيام وشهور طويلة، وقد افتقد الجمهور الإثارة التي كان يعهدها في ارطغرل بن سليمان شاه والخمسة مواسم الماضية، وسيمكنكم الآن الاستمتاع بمتابعة المؤسس عثمان الحلقة 28 الموسم الثاني كاملة، وسنتعرف كيف ستشتعل الحرب بين البيزنطين وبين قبيلة ’’الكاي’’ التي عاد إليها قائدها أرطغرل بن سليمان شاه بعد غيبة طويلة.




 

نرفق إليكم الآن تردد قناة atv التركية لمتابعة الموسم الجديد من المسلسل التركي التاريخي عثمان بن

ارطغرل، ونوفر خلال قصة عشق مسلسل قيامة عثمان٢٨ مترجمة كاملة للتعرف علي تفاصيل الهجوم الذي وقع علي قبيلة الكاي وفتك بها في غياب جنودها.

 

ظهر في بداية حلقة الليلة من مسلسل عثمان حلقة ٢٨ الدمار الذي لحق بالقبيلة، وتم قتل كثيراً من النساء والأطفال والعجائز، وسيمكنكم معرفة المزيد من خلال متابعة المؤسس عثمان ٢٨ مترجمة كاملة موقع النور الآن، وسنتعرف أولاً علي تردد القناة الناقلة والمواعيد.

 

يمكنكم متابعة مسلسل المؤسس عثمان حلقة 28 مترجمة بعد نهاية العرض عبر قناة أي تي في، والتي تعرض الحلقات في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا أربعاء كل أسبوع، ويكون توقيت المسلسل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما يكون توقيت الحلقة من مسلسل عثمان ح 28 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، كما يكون في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت سوريا والعراق وفلسطين والسعودية والأردن.

  تجدون هنا ( مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 )
تجدون هنا ( مسلسل المؤسس عثمان )


المصدر : ثقافة وفن : عثمان الحلقه 28 HD مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 مترجمة للعربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة : الكشف عن أسلحة دفاعية رومانية تعود إلى القرن الأول الميلادى بألمانيا