ثقافة وفن : هيفاء وهبي تتألق في تحدي "يا نحلة"

ثقافة وفن : هيفاء وهبي تتألق في تحدي "يا نحلة"
ثقافة وفن : هيفاء وهبي تتألق في تحدي "يا نحلة"

الاثنين 10 يونيو 2024 05:20 مساءً

نافذة على العالم - أشعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، شبكات التواصل الاجتماعي، بتحدٍ جديد للرقص على أنغام أغنيتها "يا نحلة"، التي حققت نجاحًا كبيرًا، وحصدت ملايين المشاهدات منذ طرحها عبر قناتها في "يوتيوب".

وتظهر هيفاء في فيديو التحدي تتمايل على أنغام أغنيتها بطريقة أنثوية، ثم ينضم إليها مجموعة من الشبان والشابات لمشاركتها عن طريق تحريك رؤوسهم يمينًا ويسارًا دون تناغم فيما بينهم، حينها يدخل جميعهم في نوبة ضحك هستيرية.

وتزامنت حركات "الديفا" الراقصة مع ترديدها لكلمات الأغنية، التي تقول فيها: خلاص، يا نحلة لا تقرصيني، ولا عايزة عسل منك.

وارتدت هيفاء في الفيديو إطلالة كاجوال شبابية، تألفت من "توب" أسود نسَّقته مع سترة سوداء بطاقية وبنطال دنيم، وانتعلت حذاءً رياضيًا أبيض. وشاركت النجمة اللبنانية عبر خاصية الستوري في إنستغرام، كثيرًا من اللقطات لمتابعيها الذين شاركوا في تحدي الرقص الذي أطلقته.

يُشار إلى أن الأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، و"ميكس" و"ماسترينج" سليمان دميان.




هيفاء وهبي في مهرجان موازين

على الجهة الأخرى، تتحضر صاحبة أغنية "وصلتلها" لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وذلك يوم 24 يونيو الحالي، على منصة النهضة بمدينة الرباط.

وانضمت النجمة اللبنانية إلى قائمة الفنانين العرب والأجانب المشاركين في الدورة 19 من مهرجان موازين، إذ تعد المرة الأولى التي تشارك فيها بالحدث المهم.

وشاركت هيفاء في وقت سابق بوستر الحفل عبر حسابها في "إنستجرام"، وعلَّقت: سعيدة وكلّي فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي، مهرجان موازين العريق بمملكة المغرب.

وأضافت: موعدنا يوم 24 يونيو على منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي حماسًا للقاء الناس الذين اشتقت إليهم من قلبي.

 


المصدر : ثقافة وفن : هيفاء وهبي تتألق في تحدي "يا نحلة"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثقافة وفن : «هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون».. أحدث رسالة من العوضي لياسمين عبد العزيز
التالى ثقافة وفن : تايلور سويفت تنقذ أحد معجبيها "من حالة طارئة" في إسكتلندا