أخبار عاجلة

ثقافة وفن : اعتزال شيرين رضا "كفاية بقى"

ثقافة وفن : اعتزال شيرين رضا "كفاية بقى"
ثقافة وفن : اعتزال شيرين رضا "كفاية بقى"

السبت 8 يونيو 2024 08:20 مساءً

نافذة على العالم - فاجأت النجمة شيرين رضا جمهورها، بقرار اعتزالها الفن، وذلك بعد مسيرة حافلة بالأعمال تتجاوزت 30 عامًا، دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى ذلك.

أعلنت شيرين عن قرارها من خلال مشاركتها عبر خاصية "الستوري" على حسابها الرسمي في منصة "إنستجرام"، منشورًا تخلله بعض الكلمات المليئة بمشاعر الغضب، إذ كتبت: كفاية بقى، قررت الاعتزال.

استغراب الجمهور.

وأثار قرار الفنانة المصرية، جدلاً واسعاً بين محبيها، الذين أعربوا عن استغرابهم لقرارها الذي جاء بمثابة "المفاجأة" بالنسبة لهم، حيث تباينت الآراء بين من أرجع أسباب اعتزالها لوجود مشكلة بينها وبين أحد زملائها في الوسط الفني، بينما أشار آخرون إلى أنها شعرت "بالتعب" بعد مسيرتها الطويلة، أو أن صفحتها تعرضت "للاختراق".




أما القسم الثالث، ربط سبب اعتزالها بمشكلتها الأخيرة التي حدثت في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث انسحبت حينها من الحلقة؛ بسبب سؤال محرج وصادم تعرضت له حول الزواج، فيما لم تكشف عنه، وسط مطالبتهم بتوضيح الأسباب التي أدت إلى اعتزالها.

ويأتي قرار اعتزال شيرين رضا، وهي تنتظر عرض أحدث أفلامها "الملحد" الذي يتناول في إطار درامي قضية التطرف الديني والإلحاد التي تنتشر بين الشباب بشكل كبير، ومدى تأثير هذه الظاهرة على المجتمع ككل.

الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، وتتقاسم شيرين بطولته إلى جانب: أحمد حاتم، وصابرين، وتارا عماد، وحسين فهمي، ومحمود حميدة، وهشام عاشور، ومصطفى درويش وغيرهم.

فيما يُعد فيلم "رحلة 404" آخر الأعمال التي شاركت خلالها الفنانة شيرين رضا، حيث أدت شخصية "شهيرة"، وحققت خلاله نجاحا لافتاً، إلى جانب منى زكي، وخالد الصاوي، ومحمد ممدوح.

 


المصدر : ثقافة وفن : اعتزال شيرين رضا "كفاية بقى"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثقافة وفن : لبلبة: "عصابة الماكس" علمتني السجاير
التالى ثقافة وفن : «هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون».. أحدث رسالة من العوضي لياسمين عبد العزيز