أخبار عاجلة

ثقافة وفن : ياسمين صبري تخطف الأنظار في "سباق فورمولا1" في موناكو

ثقافة وفن : ياسمين صبري تخطف الأنظار في "سباق فورمولا1" في موناكو
ثقافة وفن : ياسمين صبري تخطف الأنظار في "سباق فورمولا1" في موناكو

الاثنين 27 مايو 2024 05:20 مساءً

ياسمين صبري تخطف الأنظار في "سباق فورمولا1" في موناكو

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار في سباق فورمولا 1، الذي أقيم في موناكو بعد انتهاء فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي الذي تألقت فيه بـ 3 إطلالات أبهرت بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري تخطف الأنظار في موناكو

واختارت ياسمين صبري إطلالة باللون الأبيض بصيحة الكتف الواحد ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام للسباق واكتفت بتعليق مقتضب قائلة: "الجائزة الكبرى موناكو، فورمولا 1".

ونجحت ياسمين صبري في تنسيق إطلالتها التي جاءت لتناسب الأجواء في مدينة موناكو الفرنسية، والتي جاءت باللون الأبيض الخفيف حيث تكونت من طبقتين من الأسفل طبقة قصيرة والأخرى فوقها ونسقت معها حقيبة صغيرة بجانب عدد من المجوهرات كان من بينها الأساور التي ترتديها دائماً.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ياسمين صبري على لمسات من المكياج أعطت لها مظهراً طبيعياً وتركت شعرها منسدلاً بغرة جانبية على وجهها.

وشهد سباق الفورمولا 1 في موناكو حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير من بينهم لاعب كرة القدم كيليان مبابي، وفرحانة بودي، وترنت ألكساندر أرنولد، وفيرجيل فان ديك.




يذكر أن ياسمين صبري تحرص عادة على حضور سباقات الفورمولا 1 والتي ظهرت فيها أكثر من مرة في الإمارات العربية المتحدة، والتي كان آخرها في أبو ظبي قبل أشهر وحضرها عدد كبير من نجوم العرب والعالم.

واختارت ياسمين صبري أيضاً خلال هذا السباق إطلالة باللون الأبيض رياضية وعصرية تكونت من بنطلون من الدنيم الأبيض أنيقاً وعملياً مع قميص أبيض عقدت أطرافه السفلية حول الخصر بطريقة شبابية وتركت الأزرار العليا مفتوحة كشفت عن توب باللون الفوشيا وحقيبة بنفس اللون وتركت شعرها مموجاً ووضعت فيه فيونكة بيضاء من الخلف مع سحبة شعرها من الأمام.

إطلالات ياسمين صبري

وكانت ياسمين صبري قد خطفت الأنظار مؤخراً بسبب إطلالتها الأنيقة التي ظهرت بها في الفعاليات التي حضرتها على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي.

وكان الأكثر لفتاً للانتباه الإطلالة التي ظهرت بها باللون الكحلي من توقيع المصمم اللبناني جان بيار خوري من القماش اللامع بدون أكمام وانسدل ليكشف عن رشاقتها.

وخطفت الساعة التي ظهرت بها من ماركة المجوهرات العالمية شوبارد الأنظار والتي صنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالياقوت والألماس الأزرق والتي تخطى سعرها مليون جنيه، وهو ما أثار حالة من الدهشة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن سعرها.

 


المصدر : ثقافة وفن : ياسمين صبري تخطف الأنظار في "سباق فورمولا1" في موناكو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : نانسي عجرم "تدعم غزة" في أحدث حفلاتها