أخبار عاجلة

ثقافة وفن : يوتيوب يحذر من مشاهدة الجزء الثاني لـ "الجوكر"

ثقافة وفن : يوتيوب يحذر من مشاهدة الجزء الثاني لـ "الجوكر"
ثقافة وفن : يوتيوب يحذر من مشاهدة الجزء الثاني لـ "الجوكر"

السبت 13 أبريل 2024 10:20 مساءً

يوتيوب يحذر من مشاهدة الجزء الثاني لـ "الجوكر"

طرح صناع الفيلم المنتظر Joker: Folie à Deux "الجوكر .. الجنون المشترك"، للنجم خواكين فينيكس وليدي جاجا، والذي يعد الجزء الثاني من "الجوكر" الصادر عام 2019، لكن فوجئ متابعو فيلم الجريمة والإثارة بأن موقع YouTube يضع مقطعًا تحذيريًا على المقطع الذي يضم المشاهد الأولى من الفيلم.

وحذر موقع الفيديوهات مستخدميه من أن الجزء الثاني لفيلم "الجوكر" قد يحتوي على موضوعات انتحارية أو إيذاء النفس"، حسبما أوضحت "فارايتي"، إذ تظهر رسالة قبل تشغيل المقطع الدعائي تنصح المشاهد بتوخي الحذر قبل أن يتابع الفيديو لأنه يتضمن مادة تشجع على الانتحار، ويجب على المستخدم النقر فوق الزر الذي يقول "أفهم وأرغب في المتابعة".




لم تظهر علامة التحذير في البداية على المقطع الدعائي عندما تم إصداره مساء الثلاثاء، لكن فوجئ بها المتابعون اليوم الأربعاء، والمشهد الذي ربما يشير إليه التحذير تظهر فيه هارلي كوين أو ليدي جاجا وكأنها تحمل سلاحًا في يدها توجهه إلى رأسها قبل أن تسحب الزناد وتقول للجوكر""أنا لا أحد. "لم أفعل أي شيء في حياتي مثلك".

يُظهر المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته دقيقتين و24 ثانية خواكين فينيكس وهو يعيد تجسيد شخصية آرثر فليك – نال عنه جائزة الأوسكار- الذي أصبح فيما بعد الجوكر، حيث يلتقى لأول مرة مع هارلي كوين عندما كانا كلاهما محتجزين في جوثام، ويقع الاثنان في الحب بجنون قبل أن يضعا خطة للهروب.

ومن المقرر أن يتم إصدار الفيلم الذي يخرجه تود فيليبس، في دور العرض 4 أكتوبر المقبل، أي بعد نحو 5 سنوات من طرح الجزء الأول.

 


المصدر : ثقافة وفن : يوتيوب يحذر من مشاهدة الجزء الثاني لـ "الجوكر"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثقافة وفن : الرومانسية تُعيد هيفاء وهبي إلى السينما مع "ولاد المحظوظة"
التالى ثقافة وفن : دينا الشربيني تحسم الجدل حول ارتباطها بأنس بوخش وتكشف هوية حبيبها "أول حرف من اسمه حسين"