أخبار عاجلة

إقتصاد : «سوديك» تطرح مساحات مكتبية للشركات الصغيرة والمتوسطة

إقتصاد : «سوديك» تطرح مساحات مكتبية للشركات الصغيرة والمتوسطة
إقتصاد : «سوديك» تطرح مساحات مكتبية للشركات الصغيرة والمتوسطة

الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 01:39 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قدمت سوديك، شركة التطوير العقارى الرائدة، بالتعاون مع موبيكا، إحدى أهم شركات تصنيع الأثاث المكتبى، مفهومًا جديدًا للمساحات المكتبية فى السوق المصرية، يتضمن المفهوم الجديد Work-Plex تأجير المساحات المكتبية التى قامت سوديك بتطويرها وتشطيبها بعد فرشها بالكامل بأثاث موبيكا عالى الجودة، وسيتيح هذا المفهوم استئجار المكاتب الجاهزة للاستخدام وبدء العمل على الفور دون الاحتياج لاستثمارات مبدئية، لينتقل العملاء للمكاتب الجديدة بسهولة.

ويأتى المفهوم الجديد مناسبًا لاحتياجات كل عميل، حيث يتيح حرية اختيار المساحات والتصميم الداخلى المناسب والمفضل لدى العميل. هذا وستلبى المساحات المكتبية المتنوعة وتصميمات الأثاث المكتبى العصرية والمبتكرة بأسعارها التنافسية احتياجات شريحة واسعة من الراغبين فى مساحات مكتبية عملية.

من جانبه قال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: «إن المفهوم الجديد للمساحات المكتبية المطروح يأتى ضمن ما تقدمه سوديك من مفاهيم ومنتجات مبتكرة قى السوق المصرية بما يتماشى مع استراتيجيتنا التى تركز فى المقام الأول على احتياجات العملاء». ستُقدم الحلول المكتبية الجديدة لأول مرة فى مجمع أعمال The Portal فى سوديك ويست، على أن يتم تعميم هذا المفهوم فى كافة مشروعات سوديك التجارية فى مرحلة لاحقة. يضم أكثر من 30.000 متر مربع من المساحات المكتبية الراقية ومتاجر للتجزئة مقامة بالدور الأرضى.

الوضع في مصر




اصابات

121,575

تعافي

104,875

وفيات

6,920


المصدر : إقتصاد : «سوديك» تطرح مساحات مكتبية للشركات الصغيرة والمتوسطة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إقتصاد : اللون الأخضر يسيطر على الأسهم الأمريكية.. و"داو جونز" يربح أكثر من 570 نقطة