رياضة : بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم دوري أبطال أوروبا رابط يلا شوت

رياضة : بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم دوري أبطال أوروبا رابط يلا شوت
رياضة : بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم دوري أبطال أوروبا رابط يلا شوت

الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 09:03 مساءً

نافذة على العالم - يحتضن ملعب جيويس، مباراة قوية تجمع بين فريق أتلانتا ونظيره ليفربول، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر 2020، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020/2021.

 

لم يكن أكثر من المتشائمين من جماهير ليفربول يتخيل أن ما يحدث حالياً في صفوف الفريق حقيقة وليس خيال، ما خاف منه جماهير الريدز والمدرب الألماني يورجن كلوب حدث بالفعل.

 

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

 

ليفربول يخسر المدافع الأفضل في العالم

حالياً فيرجيل فان دايك ليس لشهر أو إثنين بل لنهاية الموسم، إصابة بقطع الرباط الصليبي في الركبة سوف تبقيه بعيداً عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6-9 أشهر.

 

يتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما أتالانتا يأتي في المركز الثاني “الوصيف” برصيد 4 نقاط، وستكون مباراة اليوم قوية للغاية نظراً للإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها كلا الفريقان.

 




كما قالها يورجن كلوب لا يوجد فريق في العالم لن يفتقد غياب فيرجيل فام دايك، لأنه بسهولة المدافع الأبرز على الساحة الكروية حالياً خلال السنوات الماضية.

 

ويمثل هذا اللقاء التحدي الأكبر بالنسبة للريدز،

لا سيما أن أتلانتا يضم لاعبين على أعلى مستوى، لذا سيكون أمام أبناء المدرب يورجن كلوب تحدي جديد اليوم، أملاً بأن يكسبه ويغرد وحيدة في صدارة الترتيب، واثبات للجميع قوة الريدز.

 

على الجهة الأخرى، يدخل أتالانتا اللقاء ويعلم صعوبة الخصم، ولكن هو الأخر فريق قوي ويجيد التألق أمام الكبار، وخصوصًا في دوري الأبطال يريد اليوم بأن يثبت للجميع أن هذا الموسم مغاير عن السابق، ويأمل بأن يحقق الانتصار ويعيد كبرياء الفريق مرة أخرى ومواصلة المنافسة بقوة على التأهل إلى الدور المقبل.

 

حلول كلوب كانت معدودة ولكن المصائب كما يقولون لا تأتي فرادى، عاد ماتيب لمباراة ثم أصيب، فابينيو الذي مدحه الكثيرين عندما جربه كلوب في مركز قلب الدفاع أيضاً أصيب، ليفربول في أزمة حقيقية.

 

 

   

 


المصدر : رياضة : بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم دوري أبطال أوروبا رابط يلا شوت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : جهاز المنتخب في استقبال محمد صلاح "أول لقاء"