أخبار عاجلة

رياضة : بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم 3/11/2020 دوري أبطال أوروبا

رياضة : بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم 3/11/2020 دوري أبطال أوروبا
رياضة : بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم 3/11/2020 دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 09:03 مساءً

نافذة على العالم - يحتضن ملعب جيويس، مباراة قوية تجمع بين فريق أتلانتا ونظيره ليفربول، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر 2020، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020/2021.

 

ويقدم الوفد لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

 

يستضيف أتالانتا ليفربول في الموعد الثالث لمرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا. كلا الفريقين يريد الفوز بقمة المجموعة الرابعة في مسابقة الأندية الكبرى في أوروبا.

 

أتالانتا المحلي بهذه المناسبة يأتي من فوز يكفي فقط على كروتوني لدوري الدرجة الأولى A 2-1 الذي أعطى ثلاث نقاط

مهمة للغاية لفريق اليخاندرو غوميز ورفقته ، حيث أتوا من هزيمتين متتاليتين وكانا. فقدان البصمة في المنطقة العلوية من الجدول.

 

ويحتل أتالانتا حاليًا المركز الرابع برصيد 12 نقطة ، بفارق أربع نقاط عن أي سي ميلان الزعيم الحصري للبطولة الإيطالية.

 




يتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما أتالانتا يأتي في المركز الثاني “الوصيف” برصيد 4 نقاط، وستكون مباراة اليوم قوية للغاية نظراً للإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها كلا الفريقان.

 

ويمثل هذا اللقاء التحدي الأكبر بالنسبة للريدز، لا سيما أن أتلانتا يضم لاعبين على أعلى مستوى، لذا سيكون أمام أبناء المدرب يورجن كلوب تحدي جديد اليوم، أملاً

بأن يكسبه ويغرد وحيدة في صدارة الترتيب، واثبات للجميع قوة الريدز.

 

على الجهة الأخرى، يدخل أتالانتا اللقاء ويعلم صعوبة الخصم، ولكن هو الأخر فريق قوي ويجيد التألق أمام الكبار، وخصوصًا في دوري الأبطال يريد اليوم بأن يثبت للجميع أن هذا الموسم مغاير عن السابق، ويأمل بأن يحقق الانتصار ويعيد كبرياء الفريق مرة أخرى ومواصلة المنافسة بقوة على التأهل إلى الدور المقبل.

 

من ناحية أخرى ، تعد الزيارة هي الرائدة الوحيدة في الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة بعد الفوز على وست هام في مباراة نابضة بالحياة بهدف متأخر من دييجو جوتا ، وهو تعزيز شبكي جديد تمامًا لهذا الموسم يمنح يورغن كلوب العديد من الفوائد.

 

على الصعيد الدولي ، يتصدر ليفربول المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بست وحدات. النتيجة المثالية التي يريد أتالانتا تحقيقها بشكل متمايل ليأخذ زمام المبادرة في المبارزة المباشرة التي سيحصل عليها الإيطاليون والإنجليز في الموعد الثالث من دور المجموعات.

 

شاهد البث المباشر من هنـــــــــــــــــــــــــا


المصدر : رياضة : بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم 3/11/2020 دوري أبطال أوروبا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : جهاز المنتخب في استقبال محمد صلاح "أول لقاء"