أخبار عاجلة

رياضة : يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر

رياضة : يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر
رياضة : يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر

الجمعة 23 أكتوبر 2020 05:40 مساءً

نافذة على العالم - وتلقى الشياطين الحمر ضربة قوية بشكوك تحوم على إمكانية مشاركة نجم الفريق والظهير الأيسر علي معلول عن المعركة المنتظرة، بعدما اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية وعلى إثرها من المتوقع عدم المجازفة به من قبل المدير الفني للأحمر بيستو موسيماني، ولكن سيكون البديل حاضر وبقوة في هذا اللقاء.

كتيبة موسيماني تعلم جيدًا أن الفوز إيابًا لا يعني أن الفريق تأهل إلى النهائي والمهمة سهله، بل العكس المهمة صعبة جدًا، لذا عليهم عدم التخاذل إذ أراد الأهلي




الوصول إلى النهائي.

في المقابل، سيدخل الفريق المغربي اللقاء على أهبة الاستعداد ولا شيء يخسره وسيقاتل بكل روح محاولاً خطف الفوز والثأر من الأحمر، والعبور إلى النهائي.

وستكون مهمة صعبة على الوداد اليوم، ولكن سيقاتل بصفوف مكتملة أسوى عن مباراة الإياب الذي كان منقوص الصفوف، لذا هذا سيعطيه دافع كبير، وسيحاول مباغته الأهلي مبكرًا من أجل زعزعة الاستقرار وتوتر اللاعبين، لمحاولة خطف الأهداف،

أملاً بأن يعمل ريمونتادا من خلالها يعبر إلى النهائي، ولكن هذا يحتاج بأن واحدة أن يكون الأهلي ليس في يومه ولم يحالفه الحظ.

كلا الفريقين طموحهما الوصول إلى النهائي، ولكن الأهلي أعلى طموح لأنه يرغب بعودة المجد الإفريقي التاسع إلى خزائنه مرة أخرى، بعد غياب سنوات طويلة عن عدم اعتلاء منصات التتويج وهذا مطلب جماهيري بتحقيق اللقب الإفريقي وسيحاول القتال لتلبيه مطلبهم.

 


المصدر : رياضة : يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية : ديباي يقود أتلتيكو مدريد لخطف فوز مثير من رايو فاليكانو فى الليجا