أخبار عاجلة

أخبار الرياضة : تعرف على رجال مباراتى الاتحاد السكندرى ضد طلائع الجيش والمقاولون العرب ضد إنبى

أخبار الرياضة : تعرف على رجال مباراتى الاتحاد السكندرى ضد طلائع الجيش والمقاولون العرب ضد إنبى
أخبار الرياضة : تعرف على رجال مباراتى الاتحاد السكندرى ضد طلائع الجيش والمقاولون العرب ضد إنبى

الأربعاء 14 فبراير 2024 09:51 مساءً

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن جائزة رجال مباراتى الاتحاد السكندرى ضد طلائع الجيش والمقاولون العرب ضد إنبى ضمن الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

ناصر ناصر رجل مباراة الاتحاد السكندرى وطلائع الجيش 

وحصل ناصر ناصر لاعب الإتحاد السكندرى على جائزة رجل مباراة فريقه أمام طلائع الجيش عقب التألق في المباراة وتسجيل هدف بطريقة رائعة.

كان التعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما حسم لقاء الاتحاد السكندرى وطلائع الجيش في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

أحرز هدفى فريق الاتحاد السكندرى كل عبد الغنى محمد في الدقيقة 7 وناصر ناصر في الدقيقة 17 بينما قلص فريق طلائع الجيش النتيجة عن طريق أسلام أبو سليمة بهدف عكسى في مرماه في الدقيقة 36 وإدراك محمد حمدى ذكى بالهدف الثانى والتعادل لفريقه في الدقيقة 83 من علامة الجزاء.




كالوشا رجل مباراة إنبى والمقاولون العرب 

وحصل أحمد خليل "كالوشا" مدافع إنبى على جائزة رجل مباراة فريقه أمام المقاولون العرب بعد أحرز هدف فوز الفريق البترولى والمساهمة في حصد 3 نقاط.

وتمكن إنبى من تحقيق الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد الجبل الأخضر ضمن الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

أحرز أحمد "كالوشا" مدافع إنبى من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 49 عقب استغلال كرة عرضية لتسكن شباك عامر عامر حارس مرمى فريق المقاولون العرب.

 

 

 

 


المصدر : أخبار الرياضة : تعرف على رجال مباراتى الاتحاد السكندرى ضد طلائع الجيش والمقاولون العرب ضد إنبى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : بعد قرار "وكالة المنشطات".. حقيقة نقل مباراة الترجي والأهلي خارج تونس