أخبار عاجلة

أخبار الرياضة : طارق قنديل ممثلًا للأهلي فى احتفالية الاتحاد الأفريقي اليوم

أخبار الرياضة : طارق قنديل ممثلًا للأهلي فى احتفالية الاتحاد الأفريقي اليوم
أخبار الرياضة : طارق قنديل ممثلًا للأهلي فى احتفالية الاتحاد الأفريقي اليوم

الاثنين 11 ديسمبر 2023 07:20 صباحاً

يحضر طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادى الاهلى، اليوم الاثنين، حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ممثلًا عن القلعة الحمراء، وغادر قنديل القاهرة صباح أمس الأحد إلى «كازابلانكا» لحضور الحفل المقرر إقامته اليوم في دولة المغرب الشقيقة.

وينافس النادي الأهلي على لقب أفضل نادٍ فى أفريقيا لعام 2023، مع أندية الوداد المغربى، وصن داونز الجنوب أفريقى، وأيضا ينافس محمد الشناوي، قائد الفريق على جائزة أحسن حارس مرمى فى القارة الإفريقية، كما ينافس بيرسي تاو مهاجم الأهلي على جائزة أحسن لاعب داخل القارة.

وهدف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي في مرمى الهلال السوداني بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ينافس على لقب أفضل هدف.




ويخوض الأهلى كأس العالم للأندية للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، ويستهدف إنجازا أفضل من إنجازه الذى حققه باحتلال المركز الثالث، إذ يرغب بطل أفريقيا فى تحقيق مفاجأة بالتأهل إلى النهائى وحصد اللقب فى نسخته المقبلة.

وشهدت قائمة النادي الأهلي غياب 6 لاعبين، وهم محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم بسبب الإصابات، بالإضافة إلى أحمد عبد القادر وصلاح محسن لأسباب فنية.

وضمت قائمة الأهلى في كأس العالم للأندية كلاً من: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق ، عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل "كوكا"، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي "أفشة"، وكريم فؤاد ، محمود "كهربا"، وبيرسي تاو، وأنطوني موديست.

 


المصدر : أخبار الرياضة : طارق قنديل ممثلًا للأهلي فى احتفالية الاتحاد الأفريقي اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية : الهلال ضد الاتحاد.. بنزيما يغيب عن قمة الدورى السعودى للإصابة