أخبار العالم : بعد وفاة شمس بدران.. أغانٍ نادرة لـ عبدالوهاب فى انتظار الجمهور

أخبار العالم : بعد وفاة شمس بدران.. أغانٍ نادرة لـ عبدالوهاب فى انتظار الجمهور
أخبار العالم : بعد وفاة شمس بدران.. أغانٍ نادرة لـ عبدالوهاب فى انتظار الجمهور

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 04:51 صباحاً

نافذة على العالم محمد عبدالوهاب

كان شمس بدران يملك عشرين أغنية لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب لم يفرج عنها ولم يذع منها شيئًا، وكان عبد الوهاب قد طالب بدران بالأغاني، وبعد رحيله طالبت زوجة الفنان الراحل نهلة القدسي أيضًا، ولكن شمس بدران لم يمنحها لا إلى هذا ولا إلى تلك.

الحكاية كما روتها نهلة القدسي لجريدة "روز اليوسف" تقول: "كان محمد عبد الوهاب وشمس بدران صديقين، وكان لشمس استوديو خاص به، وكان كل أسبوع يأخذ عبد الوهاب ويحضر له الأشعار لشوقي وعزيز أباظة ويطلب تلحينها".

وأضافت القدسي: "لحن عب الوهاب لشمس بدران حوالي عشرين لحنًا، وعندما خرج بدران من مصر قابلناه في باريس فأسمع عبد الوهاب بعض هذه الألحان، وجن جنون عبد الوهاب وطلبها منه لكن بدران رفض، وطلب أن يقيما سويا شركة إنتاج لينتجا هذه الأغاني".

وواصلت: "ورفض عبد الوهاب بالطبع لأنه يملك شركة بالفعل، وهنا عرض عبد الوهاب على شمس بدران شيكًا مفتوحًا وطلب منه أن يضع المبلغ الذي يريده مقابل حصوله على هذه الشرائط، إلا أن شمس بدران رفض بشدة.

وفي الأخير قالت: "وحتى وقتنا هذا أحاول الحصول على تلك الشرائط وكلمت شمس كثيرًا بالفعل في انجلترا، واتصلت بالسفير المصري هناك ليتوسط، ووسطت الكثير من الناس لكنه رفض كل ذلك، ولا أعرف كيف سنسترد كل تلك الألحان العشرين وكلها على العود، فهل يفرج ورثة شمس بدران عن أغاني عبد الوهاب بعد رحيله؟".


المصدر : أخبار العالم : بعد وفاة شمس بدران.. أغانٍ نادرة لـ عبدالوهاب فى انتظار الجمهور

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - المملكة تؤكد موقفها الثابت والداعم للسودان الشقيق ولشعبه في أزمته الحاليّة
التالى نافذة - سطوع مفاجئ لمجرة دون سبب واضح.. علماء: "العملاق الوديع" استيقظ وقد يصبح وحشًا