أخبار عاجلة

أخبار العالم : أول انباء عن العملية الانتخابية داخل دائرة مرتضى منصور

أخبار العالم : أول انباء عن العملية الانتخابية داخل دائرة مرتضى منصور
أخبار العالم : أول انباء عن العملية الانتخابية داخل دائرة مرتضى منصور

السبت 7 نوفمبر 2020 09:35 مساءً

نافذة على العالم - توافد العديد من ناخبى مدينة وقرى ميت غمر بـ محافظة الدقهلية على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لاختيار مرشحى مجلس النواب.

 

وتوافد أنصار المستشار مرتضى منصور واللواء أسامة راضى والدكتور محمود العزب واللواء بدوى هلال وأحمد الألفى، أمام اللجان حاملين صورا لهم، حيث هناك منافسة بينهم حتى الآن، كما ظهرت صور مرتضى منصور أمام العديد من اللجان.

فيما أكد خالد البرى محام بمكتب المستشار مرتضى منصور أنه تم منع عدد من مناديب مرتضى منصور دخول اللجان، مما أدى لاستياء وغضب من أنصاره أمام اللجان وداخلها.

 

إقبال كثيف في الساعات الأولى على لجان ميت غمر

فيما شهدت اللجان الانتخابية بميت غمر إقبالا كثيفا من قبل الناخبات على لجان الاقتراع بانتخابات مجلس النواب بمختلف لجان المحافظة، حيث تصدرن المشهد الانتخابى منذ الصباح، وفتحت لجان الاقتراع أبوابها في التاسعة من صباح اليوم السبت بأغلب اللجان الفرعية بمقار الانتخابات بمحافظة الدقهلية أمام الناخبين، الذين توافدوا منذ الصباح الباكر وقاموا بالانتظار أمام لجانهم قبل فتح اللجان، للإدلاء بأصواتهم لمرشحهم المفضل بدوائرهم الانتخابية.




فيما شهدت عدد من اللجان التى بها مسقط رأس المرشحين إقبالا كثيفا من المواطنين منذ الصباح الباكر وقبل فتح أبواب الترشح.

 

كبار السن يتصدرون المشهد في دائرة مرتضى منصور

كما شهدت اللجان الانتخابية بدائرة مرتضى منصور إقبالا شديدا من قبل المسنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي تجرى اليوم السبت وغدا الأحد ضمن المرحلة الثانية، كما شهدت اللجان إجراءات أمنية مشددة وتواجدًا لعناصر من الشرطة النسائية في محيط اللجان الخاصة بالسيدات بمراكز وقرى المحافظة، لتيسير العملية الانتخابية ومساعدة الناخبات خاصة من كبار السن.

وكانت اللجان الانتخابية قد شهدت اقبالًا ملحوظًا منذ بداية فتح أبوابها أمام الناخبين في تمام التاسعة صباحًا على مستوى كل اللجان بدوائر المحافظة وسط إجراءات أمنية احترازية مشددة، حيث جرى منع دخول الناخبين دون ارتداء الكمامات الطبية، كما جرى تركيب بوابات إلكترونية للكشف عن المعادن والمتفجرات.

وتم تجهيز 1426 لجنة فرعية داخل 699 مركزا انتخابيا فى 10 لجان عامة لاستقبال 4 ملايين و352 ألفا و87 ناخبا على مستوى المحافظة.

 


المصدر : أخبار العالم : أول انباء عن العملية الانتخابية داخل دائرة مرتضى منصور

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم : "سنضع خيمة فوق هذا الدمار ونعيش هنا"