أخبار عاجلة

أخبار العالم : «الانتخابات الأمريكية» .. من هي ابنة جو بايدن؟ (صور)


الخميس 5 نوفمبر 2020 09:08 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نجلة المرشح الديمقراطي، جو بايدن، مع اقترابه من الفوز بالانتخابات الأمريكية 2020.

وتعتبر آشلي البالغة من العمر 39 عاما، ابنته الوحيدة من زواجه الثاني، الذي جاء بعد الحادث المروري الأليم الذي أودى بحياة ابنته وزوجته الأولى في 1972.

وحصلت آشلي على شهادة علم الأنثروبولوجي الثقافية من جامعة تولين في نيو أورليانز، قبل أن تحصل على شهادة الماجستير في الخدمات الاجتماعية من جامعة بينسلفانيا، وفقا لما نشرته "سكاي نيوز عربية".

وفي عام 2014، أصبحت آشلي بايدن المديرة التنفيذية لمركز العدالة في ولاية ديلاوير، والذي ركز أعماله على تحقيق العدالة الجنائية. وقد أنشأت آشلي شركة "لايفليهوود" لتجارة الملابس المصنعة في الولايات المتحدة.

وتزوجت آشلي الطبيب التجميلي هاورد كراين، في 2012، الذي يعمل في مستشفى جامعة توماس جيفرسون في فيلاديلفيا.

وعن وفاة أخيها غير الشقيق، بيو بايدن، عام 2015، قالت آشلي: "بيو كان السهم الذي يقودني للأمام. وفاته بالسرطان أسقطتني على ركبتي، ليس لدي خيار الآن سوى المضي قدما بتحقيق أحلامي".




ومنذ بدء حملة جو بايدن الانتخابية للرئاسة الأميركية، وقفت آشلي بجانب والدها في تجمعات شعبية كثيرة، وعبرت عن مساندتها له في الانتخابات مرات عدة. ومن المؤكد أن ترتفع شعبية آشلي في حال فوز بايدن بالانتخابات.

الوضع في مصر

اصابات

108,329

تعافي

99,874

وفيات

6,318


المصدر : أخبار العالم : «الانتخابات الأمريكية» .. من هي ابنة جو بايدن؟ (صور)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - سمو ولي العهد يستعرض مع رئيس الوزراء الكندي تطور العلاقات بين البلدين
التالى نافذة - استشهاد فلسطينيتين وإصابة 12 في قصف إسرائيلي لمخيم النصيرات في غزة