أخبار عاجلة

أخبار العالم : محكمة التحكيم تستجيب لطلب الوداد وتفاجئ الترجي بهذا القرار

أخبار العالم : محكمة التحكيم تستجيب لطلب الوداد وتفاجئ الترجي بهذا القرار
أخبار العالم : محكمة التحكيم تستجيب لطلب الوداد وتفاجئ الترجي بهذا القرار

الثلاثاء 9 يونيو 2020 11:01 مساءً

نافذة على العالم - يترقب الشارع الرياضي في والمغرب قراراً منتظراً من قبل محكمة التحكيم الرياضي بلوزان "" للبت في قضية مباراة إياب الدور النهائي لدوري  لنسخة 2019، بين الترجي الرياضي والوداد البيضاوي.
وفي الوقت الذي ينتظر فيه مسؤولو الفريقين موعد إصدار الحكم النهائي في النزاع، فوجئت إدارة نادي الترجي بقرار جديد اتخذته محكمة التحكيم الرياضي، يقضي بعدم الإدلاء مجدداً بأي تصريحات إعلامية حول مستجدات القضية.
وأفاد مصدر مسؤول من نادي الترجي لـ"العربي الجديد" بأن "كاس" وجهت رسالة لإدارة الفريق أكدت فيها أن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها المكلف بالشؤون القانونية للترجي، رياض التويتي، لوسائل إعلام تونسية، يعتبر ضرباً لسرية جلسة الاستماع التي عقدت نهاية الشهر الماضي.
اقــرأ أيضاً
وقال المصدر ذاته "لقد كانت إدارة الوداد سبباً في اتخاذ هذا القرار، بعد أن وجهت رسالة احتجاح لمحكمة التحكيم الرياضي، تستنكر فيها الظهور الإعلامي المتكرر لمحامي الترجي، إذ اعتبر الوداد أن هذا الأمر قد يؤثر على سير القضية"، نافيا في الوقت نفسه أن يكون لذلك أي مضاعفات قانونية أو مالية على نادي الترجي وهو فقط دعوة من "كاس" لتجنب هذا الأمر مستقبلاً.
وكان المكلف بالشؤون القانونية لنادي الترجي، رياض التويتي، قد أكد في تصريحات "لقناة التاسعة" التونسية أن "كاس" قد تقرّ بإعادة المباراة، ما بعث الخوف في صفوف جماهير الترجي.


المصدر : أخبار العالم : محكمة التحكيم تستجيب لطلب الوداد وتفاجئ الترجي بهذا القرار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نافذة - "نتنياهو": الأونروا "مخترقة بالكامل" من حماس.. ولا بد من إنهاء مهمتها