أخبار عاجلة

أخبار العالم : غضب لترويج نظام السيسي لأطول سارية علم رغم كورونا

أخبار العالم : غضب لترويج نظام السيسي لأطول سارية علم رغم كورونا
أخبار العالم : غضب لترويج نظام السيسي لأطول سارية علم رغم كورونا

السبت 30 مايو 2020 11:01 صباحاً

نافذة على العالم - استقبل مغردون مصريون بسخرية وغضب خبر بدء شركة "العاصمة الجديدة للاستثمار العقاري" بإنشاء قاعدة أطول سارية علم في العالم، في منطقة "ساحة الشعب"، في العاصمة الإدارية الجديدة شرق القاهرة.
وقارنوا انهماك دول العالم بمواجهة انتشار فيروس كورونا الجديد، بانشغال نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يتذرع بقلة الإمكانيات باللقطة الدعائية.

وكتب أحمد: "‏في الوقت الذي يُسخّر فيه العالم كل إمكاناته لمواجهة أزمة كورونا.. العاصمة الإدارية الجديدة تعلن عن بدء إنشاء قاعدة أطول سارية علم في العالم بمنطقة ساحة الشعب.. منكم لله يا ظالم".

وتساءل حساب "القيصر" مشيراً للتفريط بالجزر والنيل: "‏‎ويا ترى السارية دي هتكون مهمة لأمننا القومي ولا هترجع حقوقنا في مياه النيل ولا هترجع تيران وصنافير ولا دي ضد كورونا ولا دي هيتدبسوا فيها المؤيدين بتوع السيسي".

وعلى غرار تبرير السيسي لتفريعة قناة السويس، توقع محمد أحمد: "‏‎هيطلعوا يقولوا أهميتها في رفع المعنويات، بالله حد يقولهم الشعب تعب من الرفع".




وذكر حساب "بنت مصر الحرة": "‏2011: المجلس العسكري يحتفل بأطول سارية علم في العالم بتكلفة 27 مليون.. 2014: تفكيك السارية والتبرع بالخردة لصندوق ‎#تحيا_مصر.. ثمن الخردة مليون ونصف.. 28 مايو 2020: بدء العمل في أطول سارية علم في العالم في #العاصمة_الإدارية_الجديدة".

اقــرأ أيضاً

وغرد حساب "الثورة تجمعنا": "‏وسط انشغال حكومات العالم بوباء كورونا.. حكومة السيسي تعلن البدء في إنشاء أطول ساري علم في العالم بجوار مجمع الوزارات في العاصمة الإدارية، في محاولة منها لدخول موسوعة غينيس!".

وسخرت إيمي: "‏هو لازم فعلاً أطول ساري علم في العالم يكون عندنا عشان محدش غيرنا في العالم عمره هايشغل دماغه بحاجة زي دي #العاصمة_الإدارية_الجديدة".

وتساءل أحمد بدر: "عملنا أعرض جسر بالعالم وأطول سارية بالعالم وقناة سويس جديدة وقصور وفلل وعاصمة إدارية جديدة.. ها ايه تاني نعملوا ملهوش فايدة؟ شاركنا برأيك".


المصدر : أخبار العالم : غضب لترويج نظام السيسي لأطول سارية علم رغم كورونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يُنقذ خمسينية من مضاعفات ورماً سرطانياً نشطاً في البطن والحوض بطول 20 سم
التالى نافذة - على متنها 80 طناً.. "الطائرة الإغاثية السعودية الـ 10" تغادر بالمساعدات للشعب الأوكراني