أخبار عاجلة

أخبار العالم : العراقي ميمي يعود للتدريبات مع بورتيمونينسي البرتغالي

أخبار العالم : العراقي ميمي يعود للتدريبات مع بورتيمونينسي البرتغالي
أخبار العالم : العراقي ميمي يعود للتدريبات مع بورتيمونينسي البرتغالي

الثلاثاء 5 مايو 2020 10:45 مساءً

نافذة على العالم - يطمح نجم  لكرة القدم والمحترف في صفوف نادي  البرتغالي، ، إلى استعادة تألقه مجدداً بعد أن عادت  البرتغالية إلى التدريبات الجماعية، من أجل استئناف  الممتاز.

واستأنفت الأندية البرتغالية ومن بينها بورتو وبنفيكا، تدريباتها يوم الإثنين الماضي، لأول مرة منذ توقف الدوري الممتاز، بسبب جائحة فيروس كورونا، على أن يتم استئناف المسابقة المحلية في نهاية شهر مايو/آيار الحالي.

وكان رئيس الوزراء البرتغالي، أنطونيو كوستا، قد أعلن يوم الخميس الماضي، أن بوسع جميع الأندية في بلاده العودة إلى التدريبات مع الإعلان عن خطة تدريجية لتخفيف حالة الإغلاق العام، التي فرضت خلال الفترة الماضية، بسبب فيروس كورونا.




وعاد نادي بورتيمونينسي البرتغالي إلى تدريباته، مع مراعاة التعليمات الطبية المقررة من الحكومة المحلية في التمارين، من حيث التباعد بين اللاعبين، والالتزام بطرق الوقاية، فضلاً عن إجراء فحص شامل لجميع اللاعبين قبل بدء التدريبات.

اقــرأ أيضاً


ونشر الموقع الرسمي لفريق بورتيمونينسي البرتغالي التدريبات الجماعية للفريق، ويظهر فيها نجم منتخب العراق، مهند علي، الذي يطمح إلى العودة بقوة مع فريقه البرتغالي، لما تبقى من مباريات الموسم الحالي، من أجل وضع بصمته قبل انتهاء فترة إعارته، وعودته لنادي الدحيل القطري، الذي يرتبط معه بعقد رسمي لخمس سنوات.

ويسعى النجم العراقي الشاب مهند علي الشهير بـ"ميمي" إلى تقديم كل ما لديه، والمساهمة بإنقاذ ناديه بورتيمونينسي من شبح الهبوط في المباريات العشر المقبلة، إذ يحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد (16) نقطة.


المصدر : أخبار العالم : العراقي ميمي يعود للتدريبات مع بورتيمونينسي البرتغالي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - "وايمو" تحصل على الموافقة على نشر خدمة "التاكسي ذاتي القيادة" في لوس أنجلوس
التالى نافذة - غزة: ذهبوا لجلب الخبز فعادوا جثثاً.. ومشاهد مرئية توثق وحشية الاحتلال الإسرائيلي