أخبار العالم : "ميمي" نجم أسود الرافدين: آمل قيادة العراق لمونديال قطر

أخبار العالم : "ميمي" نجم أسود الرافدين: آمل قيادة العراق لمونديال قطر
أخبار العالم : "ميمي" نجم أسود الرافدين: آمل قيادة العراق لمونديال قطر

الاثنين 6 أبريل 2020 10:45 مساءً

نافذة على العالم - كشف نجم الكرة ونادي بورتيمونينسي البرتغالي، ، عن العديد من الأمور التي كانت مؤثرة في مسيرته، وأبرز أمنياته بعالم كرة القدم، وذلك خلال لقاء عبر الموقع الرسمي لقناة "بي أن سبورتس" القطرية على "أنستغرام".

وخلال حديثه تكلم اللاعب المعروف بـ"ميمي"، عن محطته الاحترافية الأولى في حياته والتي كانت مع فريق الدحيل، مؤكداً أن تجربته مع عملاق الكرة القطرية كانت ناجحة واكتسب منها الكثير.

وتابع: "عندما ذهبت للفريق البرتغالي استفدت من تجربتي السابقة مع الدحيل كمحطة مهمة، على مستوى التدريب والانسجام مع اللاعبين"، مؤكداً في الوقت ذاته أنه رفض إعارته لنادٍ قطري آخر.


اقــرأ أيضاً

وأضاف: "في الوحدات التدريبية مع الدحيل كنت أبذل قصارى جهدي، لكن وجهة نظر المدرب كانت تضعني على دكة البدلاء وأنا احترمها، وحالياً أحاول تقديم الأفضل مع فريق بورتيمونينسي".

وتابع حديثه قائلاً: "أنا أرتبط بعقد مع الدحيل لخمس سنوات، والإدارة كانت ترغب بإعارتي في دوري نجوم قطر لكني فضلت خوض تجربة في الدوريات الأوروبية، وهنا في البرتغال أشعر بالراحة والجميع يساندني".

وحول المنتخب العراقي واصل حديثه قائلاً: "أكثر لاعبي منتخبنا حالياً من الشباب ويحاولون تقديم الأفضل دائماً لأن هناك جمهورا عاشقا لكرة القدم وينتظر منا المزيد، أمنيتي في الوقت الحالي رفقة زملائي قيادة العراق لمونديال قطر 2022".


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : العربى الجديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : كورونا ينغّص على المسلمين والعرب فرحة عيد الفطر
التالى تسريب صور لهاتف Honor 8S (2020)