حوادث : تجديد حبس طالب لاتهامه بقتل شقيقه في بلبيس

حوادث : تجديد حبس طالب لاتهامه بقتل شقيقه في بلبيس
حوادث : تجديد حبس طالب لاتهامه بقتل شقيقه في بلبيس

الأربعاء 15 يناير 2020 12:05 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر قاضى غرفة المشورة بمحكمة جنح مستأنف بلبيس في الشرقية، الثلاثاء، بتجديد حبس طالب، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإيداعه دار رعاية كونه حدثا، لاتهامه بقتل شقيقه الأصغر.


كان اللواء عاطف مهران، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ من «رضا. م» سائق مقيم قرية حفنا دائرة المركز، يفيد تغيب نجله «مروان» 12 عامًا، تلميذ في الصف السادس الابتدائى، عقب تناوله وجبة الغداء، الخميس الماضى، ثم خرج ولم يعد، وبالبحث عنه عُثر عليه جثة هامدة بمياه مصرف بالقرية، وبه آثار ضرب وطعنات.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، قاده العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى بجنوب الشرقية، والرائد إسلام عواد، رئيس مباحث المركز، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «خالد. ر» 16 عامًا، طالب بالصف الثالث الإعدادى، شقيق المجنى عليه، بعدما شاهده في وضع مخل مع آخر، حيث استدرجه وتخلص منه بمكان العثور عليه حتى لا يتم افتضاح أمره.

وكشفت التحقيقات بعد تمثيل المتهم للجريمة، أن شقيقه الأصغر هدده بإخبار والدهما بما شاهده مع آخر في وضع مخل، فاستدرجه وتعدى عليه بالضرب والطعن والخنق، حتى فارق الحياة، وبعدها ذهب لمنزله وبدل ملابسه، وأفاد بأنه شارك في البحث عنه مع أسرته حتى تم العثور عليه في المصرف.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الحوادث : ضبط 8 أطنان عسل وزيت طعام فاسدين بالسلام
التالى حوادث : قرار من النائب العام بشأن المتسبب في "مجزرة" بورسعيد