أخبار عاجلة
نافذة - سلسلة هواتف HUAWEI Pura 70 تصل إلى السعودية -

حوادث : شك في رصد صديقه لتحركاته فقتله.. تفاصيل «جريمة سوهاج»

حوادث : شك في رصد صديقه لتحركاته فقتله.. تفاصيل «جريمة سوهاج»
حوادث : شك في رصد صديقه لتحركاته فقتله.. تفاصيل «جريمة سوهاج»

الأحد 8 ديسمبر 2019 05:15 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، الأحد، غموض العثور على جثة عامل ملقاة بجانب الطريق في سوهاج، تبين من التحريات أن مزارعًا تخلص من المجنى عليه الأول انتقامًا منه لاعتقاد المتهم بأن القتيل كان يرصد تحركاته لصالح خصومه. ألقي القبض على المتهم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.
البداية بتلقى مأمور مركز سوهاج بلاغًا بالعثور على جثة شخص ملقاة على جانب الطريق، وبالانتقال والفحص تبين أنه عامل، 25 سنة، مقيم بدائرة المركز، يرتدى كامل ملابسه وبجواره دراجة نارية ملك والده، وبمناظرة الجثة تبين إصابته بطلق نارى بالصدر.
تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بأمن سوهاج، أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة مزارعا وشهرته «الديك»، 57 سنة، سبق اتهامه في 6 قضايا، مقيم بدائرة المركز.
وأشارت التحريات إلى أن المجنى عليه تعددت علاقته المرتبطة بسوء السلوك وارتباطه بعلاقة صداقة مع المتهم والذى اعتقد قيام المجنى عليه برصد تحركاته وتحركات ذويه لصالح خصومه.
عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، حيث عقد العزم وبيت النية على إزهاق روح المجنى عليه وقام باستدراجه هاتفيًا إلى منزله واصطحابه مستقلين الدراجة النارية الخاصة بالمجنى عليه إلى مكان العثور عليه، وقام بإطلاق عيار ناري صوبه حتى تأكد من وفاته، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة «طبنجة».


المصدر : حوادث : شك في رصد صديقه لتحركاته فقتله.. تفاصيل «جريمة سوهاج»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى