حوادث : ضحية تحرش ميت غمر تتعرض لتهديدات.. و«#ادعم_fسنت» يتصدر «تويتر»

حوادث : ضحية تحرش ميت غمر تتعرض لتهديدات.. و«#ادعم_fسنت» يتصدر «تويتر»
حوادث : ضحية تحرش ميت غمر تتعرض لتهديدات.. و«#ادعم_fسنت» يتصدر «تويتر»

الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 01:39 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تصدر هشتاج «ادعم بسنت» موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خلال الساعات الأخيرة، بعد تعرض فتاة ميت غمر، للتهديد من عدد من الشباب، بهدف التنازل عن البلاغ الذي تقدمت به ضد 7 شباب اتهمتهم بالتحرش جنسيا بها الخميس الماضي، والتي امرت النيابة العامة أمس الأثنين بحبسهم 15 يومب على ذمة التحقيقات.

ونشرت فتاة ميت غمر، التي تبلغ 23 سنة، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي مجموعة من رسائل تهديدات تلقتها عبر حسابها على "إنستجرام" من مجموعة من الشباب بعد تحريرها محضرا ضد 7 المتحرشين بها من أقاربهم واصدقائهم.

وكتبت بسنت أن أحد الرسائل جاءت من صاحب حساب «ص. ا» الذي هددها بإلقاء "ماء نار" على وجهها وكتب: «على فكرة انتي اللي هتزعلي.. هتلاقي مياه نار مكبوبة على وشك تخلي وشك مش نافع».

وأعلنت الفتاة على حسابها أيضا تهديدا آخر تعرضت له من شخص يدعي «م. ك»، وقال: «هاعملك موضوع واحبسك قريب»، فيما وجه شخص ثالث يدعى "أ.س" تهديدا لها، وقال: "نصيحة مني ليكي تنازلي عن البلاغ أحسن لك، لأن لو حصلهم حاجة مش هاتشوفي الشارع تاني، فخلصي الموضوع أحسن".

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على 7 شباب بتهمة التحرش بفتاة بمدينة ميت غمر بالدقهلية أثناء تواجدها في الشارع، عقب تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للواقعة.

وتم تحرير محضر وعرضهم على النيابة العامة، التي أمرت بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.




الوضع في مصر

اصابات

121,575

تعافي

104,875

وفيات

6,920


المصدر : حوادث : ضحية تحرش ميت غمر تتعرض لتهديدات.. و«#ادعم_fسنت» يتصدر «تويتر»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج