حوادث : مفاجأة في حادث انتحار «عروسي فيصل»: الزوجة «القاصر» تزوجت أكثر من مرة عرفيا

حوادث : مفاجأة في حادث انتحار «عروسي فيصل»: الزوجة «القاصر» تزوجت أكثر من مرة عرفيا
حوادث : مفاجأة في حادث انتحار «عروسي فيصل»: الزوجة «القاصر» تزوجت أكثر من مرة عرفيا

الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 07:00 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف مصدر أمني عن مفاجأة في حادث انتحار العروسين في شارع فيصل بعد شهر من زواجهما، موضحا أن العناية الإلهية أنقذت الزوج بعدما أحضر الجيران بطانية حالت دون مصرعه، بعد قفزه بنفس طريقة زوجته المتوفاة، وتم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى الهرم بعد إصابته بكسور واشتباه نزيف داخلي.

وأوضحت تحريات مباحث الجيزة، أن والدة الزوج اكتشفت بالصدفة أن الزوجة المتوفاة تخون ابنها في مكالمة هاتفية مع أحد الشباب، فنشبت مشاجرة بينهما اعتدت خلالها الزوجة على والدة الزوج بسكين، وتسببت في إصابتها بقطع بسيط في الرأس قبل أن تلقي بنفسها من الطابق الرابع.

وأضافت التحريات أن الزوجة سبق لها الزواج أكتر من مرة عرفيا رغم أنها مازالت «قاصر- 15 سنة»، مشيرة إلى أن الزوج 17 سنة، يعمل سائق مسجل خطر وسبق اتهامه في 4 قضايا خطف وهتك عرض وحيازة أسلحة.

كانت تحريات مباحث الجيزة، بقيادة اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث المحافظة، قد أكدت أن الزوج رمى نفسه وراء زوجته، بسبب خلافات أسرية بين الزوجة وحماتها.

وأضافت التحريات أن العروسين تزوجا بعقد عرفي على يد محامٍ، ويوم الحادث نشب بينه وبين زوجته مشاجرة قام على إثرها بحبسها في الشقة ومنعها من الخروج، فألقت بنفسها من النافذة بالدور الرابع دون إجبارها على ذلك.




الوضع في مصر

اصابات

118,847

تعافي

103,703

وفيات

6,790


المصدر : حوادث : مفاجأة في حادث انتحار «عروسي فيصل»: الزوجة «القاصر» تزوجت أكثر من مرة عرفيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج