أخبار عاجلة

أخبار الحوادث : الخدمات الأمنية بالجيزة تنجح فى إعادة طفل ضل الطريق لأهليته

أخبار الحوادث : الخدمات الأمنية بالجيزة تنجح فى إعادة طفل ضل الطريق لأهليته
أخبار الحوادث : الخدمات الأمنية بالجيزة تنجح فى إعادة طفل ضل الطريق لأهليته

الأحد 29 نوفمبر 2020 09:05 مساءً

نافذة على العالم - إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمتابعة الحالة الأمنية بكافة دوائر الأقسام والمراكز .. فقد نجحت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الدقى فى إعادة طفل (8 سنوات) ضل الطريق إلى أسرته.

حيث أنه وأثناء قيام القوة بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم عثرت على الطفل المشار إليه أثناء تواجده بأحد الشوارع على الفور تم إصطحابه إلى ديوان القسم وإتخاذ إجراءات البحث عن أهليته

وأمكن التوصل إلى والده "مقيم بمنطقة بولاق الدكرور" وتم تسليمه الطفل مع أخذ التعهد اللازم لحسن رعايته، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وتُكثف الشرطة والجهات المعنية من  جهودها لإنفاذ القانون، ومُكافحة الجريمة بكافة صورها، من أجل الحفاظ على استقرار المجتمع والحفاظ على مصالحه.




 

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات،

أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو المتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

 

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجوب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجربمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.

 


المصدر : أخبار الحوادث : الخدمات الأمنية بالجيزة تنجح فى إعادة طفل ضل الطريق لأهليته

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج