أخبار الحوادث : من دون إصابات.. انهيار بلكونة منزل قديم بطنطا

أخبار الحوادث : من دون إصابات.. انهيار بلكونة منزل قديم بطنطا
أخبار الحوادث : من دون إصابات.. انهيار بلكونة منزل قديم بطنطا

السبت 28 نوفمبر 2020 03:06 صباحاً

نافذة على العالم - انهارت بلكونة منزل قديم خالي من السكان على سيارة ملاكى، مساء اليوم الجمعة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، مما أدى إلى حدوث تلفيات بسيطة بالسيارة، وانتقلت الشرطة ولجنة هندسية من حى أول طنطا وفرض كردون أمني في محيط المنزل.

 

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة بانهيار بلكونة منزل، انتقلت شرطة النجدة والحماية المدنية وحي اول طنطا لمكان البلاغ.

 

وتبين انهيار بلكونة منزل قديم خالي من السكان وآيل للسقوط، بسبب الأمطار، وسقطت البلكونة على سيارة ملاكي متوقفة أسفل المنزل، وتم تشكيل لجنة هندسية من الإدارة الهندسية بالحي والمنشآت الايله للسقوط، لمعاينة المنزل واستصدار قرار إزالة له لخطورته الداهمة على المواطنين.

 

وكانت نجحت أجهزة الأمن بالمنافذ في ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وضبط (14) قضية أبرزها (مزاولة مهنة




بدون تصريح ، إنتهاء فترة التصريح ، دخول دائرة جمركية بدون تصريح ، مخالفات مرورية ، مخالفات مسطح مائى، عدم حمل  تحقيق شخصية).

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 


المصدر : أخبار الحوادث : من دون إصابات.. انهيار بلكونة منزل قديم بطنطا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج