حوادث : حبس تاجر و4 آخرين خطفوا جزار واستولوا على كميات كبيرة من اللحوم

حوادث : حبس تاجر و4 آخرين خطفوا جزار واستولوا على كميات كبيرة من اللحوم
حوادث : حبس تاجر و4 آخرين خطفوا جزار واستولوا على كميات كبيرة من اللحوم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 09:04 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت النيابة العامة بحبس تاجر لحوم و4 آخرين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بخطف جزار والاستيلاء على كميات كبيرة من اللحوم. وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين، للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة بالإكراه والخطف.

كانت اجهزة الأمن قد تلقت بلاغا يفيد قيام مجهولون بايقاف سيارة محملة باللحوم كان يستقلها سائق وتاجر لحوم وقاموا بخطف التاجر واللحوم وفروا هاربين وتركوا السائق الذي أدلى باوصافهم. وتم تشكيل فريق بحث جنائى، أسفرت جهوده عن وجود خلافات مالية بين المجنى عليه، و(تاجر لحوم- مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة)، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ( 4 أشخاص- مقيمين بدائرة قسم شرطة حدائق القبة)، وقرر بأنه نظراً لسابقة عمل المجنى عليه بصحبته وقيامه بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية، مما أثار حفيظته فعقد العزم على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتمكن ضبط المتهمين المشار إليهم وبصحبتهم المجنى عليه داخل مقهى محل عمل أحدهم، وبمواجهتهم أمام اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الرئيسي، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهم «سيئ النية»، كما تم بإرشادهم ضبط (سيارة «ملك أحدهم» والمستخدمة في ارتكاب الواقعة)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الوضع في مصر




اصابات

114,475

تعافي

102,268

وفيات

6,596


المصدر : حوادث : حبس تاجر و4 آخرين خطفوا جزار واستولوا على كميات كبيرة من اللحوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج