حوادث : الأمن يكثف تحرياته للكشف عن شركاء «سفاح الجيزة»


الأربعاء 25 نوفمبر 2020 01:01 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت مصادر أمنية، أن فريق البحث يجري حاليا تحرياته للكشف عن شركاء قذافي فتحي المعروف أعلاميا بـ«سفاح الجيزة» في الجرائم التي ارتكبها في النصب على ضحاياه في محافظات الجيزة والمنصورة والاسكندرية.

وقالت مصادر لـ«المصري اليوم» ان السفاح انتحل شخصيات وقدم نفسه للاخرين باسماء ومهن مختلفة بالبطاقات المزورة، مرة مهندس بالخارج، واخري مهندس كهرباء، ومهندس إليكترونيات، ومهندس معماري بأسماء مختلفة وتزوح بتلك البطاقات وأنجب أطفالا من أكثر من سيدة.

وقالت المصادر انه جاري تحديد شركاء السفاح من ساعده في التزوير وكذلك من انتحل صفة ماذون وقام بتزويج السفاح من ضحايا بوثائق زواج ثبتت انها مزورة، لضبطهم، وأشارت إلى ن يتم فحص حاليا حالات الغياب في أوساط الأشخاص المرتبطين بالسفاح، للكشف عن جرائم أخرى ارتكبها بعد أن اعترف بقتل 4 أشخاص حتى الآن منذ 5 سنوات ودفن جثثهم في شقتين بمنطقة بولاق الدكرور وأخرى في الإسكندرية.

البطاقات المزورة التي لسفاح الجيزة

وجرى نقل أمس الاول الأحد السفاح من مقر محبسه بقسم شرطة الهرم، إلى سجن الاستئناف، في الاسكندرية لاستكمال فترة حبس سنة، ف القضية التي صدر ضده الحكم فيها بالحبس بسبب سرقة مصوغات ذهبية من زوجته الطبيبة الصيدلانية التي كانت سببا في كشف حقيقته رفع الستار عن الجرائم التي ارتكبها.

وكانت التحريات أكدت أن المتهم قتل صديقه المهندس قبل 5 سنوات، ودفن جثته في شقة ببولاق الدكرور، وارتكب جريمتي قتل عام 2015 في الجيزة والإسكندرية، من بينهم شقيقة زوجته وعاملة بإحدى المحلات.

وذكرت التحريات أن معظم المجني عليهم كانوا على علاقات عاطفية بالمتهم وبعد الزواج منهن يقوم بوضع السم لهن في الطعام، وبعدها يقوم بدفنهن في شقق سكنية بالدور الأرضي، على طريقة الجرائم التي ارتكبتها ريا وسكينة.




الوضع في مصر

اصابات

113,742

تعافي

102,103

وفيات

6,573


المصدر : حوادث : الأمن يكثف تحرياته للكشف عن شركاء «سفاح الجيزة»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج