أخبار عاجلة

حوادث : ضبط مدير فرع جملة لتلاعبه بـ13 طن سكر تمويني في كفر الشيخ

حوادث : ضبط مدير فرع جملة لتلاعبه بـ13 طن سكر تمويني في كفر الشيخ
حوادث : ضبط مدير فرع جملة لتلاعبه بـ13 طن سكر تمويني في كفر الشيخ

الأربعاء 18 نوفمبر 2020 09:04 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مديرية التموين بكفرالشيخ من كشف مدير فرع شركة الجملة بإحدي مدن المحافظة وإتهامه بالتلاعب في السكر التمويني، وتحرر محضر بالواقعه والعرض على النيابه المختصه للتحقيق.

وكان المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، تلقي معلومات مؤكده بتلاعب أحد المسؤلين التموينيين في كميات السكر التمويني الذي تصرفه فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة، وذلك بأحد فروع المحافظه.

ووجه على الفور بتشكيل حملة تموينية تحت إشراف عبدالفتاح جابر، مدير الرقابة التموينية، ضمت سامح البنا، ومحمد عبدالقوى، مساعدا وكيل وزارة التموين، ورضا داود، مفتش جهاز الرقابة بالمديرية، لفحص هذا الفرع، وتمكنت الحملة من ضبط مدير الفرع لتصرفه في كميات من السكر التكاملي بكمية بلغت 2253 كيلو، ورصدت الحملة تجميعه 11 ألفا و649 كيلو سكر تمويني، وذلك بعد مطابقة الرصيد الدفتري والفعلي بمخازن الفرع، بإجمالي 12 ألفا و902 كيلو، وتحرر المحضر رقم 2562 لسنة 2020 جنح أ. د. ط قسم شرطة بيلا، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وتمكنت الحملة من ضبط تاجر تمويني بإحدي قري مركز بيلا لقيامه بتجميع المقررات التموينية، لبيعها في السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبطت بحوزته عدد ٢٨٨ زجاجة زيت طعام ماركة «كوكي»، و200 كمامة، و٦٠ كيس مكرونة، و٩٦ قطعة صابون.

وتحرر المحضر٤١٦٧ لسنة 2020 جنح ا. د. ط مركز بيلا، وتولت النيابة التحقيق.




الوضع في مصر

اصابات

111,009

تعافي

101,179

وفيات

6,465


المصدر : حوادث : ضبط مدير فرع جملة لتلاعبه بـ13 طن سكر تمويني في كفر الشيخ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج