حوادث : بسبب الميراث.. تفاصيل مقتل طالب على يد شقيقيه في بني سويف

حوادث : بسبب الميراث.. تفاصيل مقتل طالب على يد شقيقيه في بني سويف
حوادث : بسبب الميراث.. تفاصيل مقتل طالب على يد شقيقيه في بني سويف

السبت 14 نوفمبر 2020 01:00 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف ضباط مباحث مركز شرطة ناصر في بني سويف، لغز العثور على جثة طالب في السادسة عشر من عمره، بأحد الحقول الزراعية بين قريتي البرج وبهبشين بدائرة المركز، حيث تبين أن وراء الجريمة شقيقاه من أم ثانية، بسبب الميراث وسوء معاملة والدة المجني عليه لهما، وتمكنت قوات الشرطة من ضبط الجناة، وجاري استكمال التحقيقات في الواقعة.

البداية بعثور أهالي قرية البرج التابعة لمركز ناصر ببني سويف، منتصف الأسبوع الماضي، على جثة لطالب يبلغ من العمر 16 عامًا، ملقاه على أحد جانبي مصرف زراعي، أمام عزبة «محمد عبدالرحمن» التابعة لقرية بهبشين، وبها إصابة بطلق ناري بالعين والجانب، وبإخطار اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، والذي كلف العميد اسامة جمعة، مدير مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحثي بإشرافه لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وتبين للفريق البحثي الذي قاده المقدم محمد محروس رئيس مباحث مركز شرطة ناصر وضم ضابط وحدة المباحث، أن الجثة لفتى يدعى «إسلام. ع. س» 16 عام، طالب، مقيم قرية البرج التابعة لدائرة المركز، وأن الجثة بها آثار طلقات نارية بالوجه والبطن.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات طبقا لخطة البحث التي تضمنت الاشتباه في دائرة المجني عليه، توصلت التحريات إلى أن هناك خلافات أسرية بين أشقاء المجني عليه ووالدته كونها الزوجة الثانية لوالدهم، وأن هناك تفرقة في المعاملة بينهما، ورغبتهما في الحصول على الميراث، فقررا الانتقام من شقيقهم فاستدرجاه إلى خارج المنزل بقطعة أرض زراعية، وقتلاه بوضع السُم له، ثم إطلاق أعيرة نارية عليه بسلاح ناري غير مرخص كان بحوزتهما. تم ضبط المتهمان وجاري استكمال التحقيقات والعرض على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

كانت مديرية أمن بني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة ملقاة على أحد جانبي مصرف زراعي، أمام عزبة «محمد عبدالرحمن» الواقعة بين قريتي بهبشين والبرج، بدائرة مركز شرطة ناصر، شمال المحافظة. وبالإنتقال والفحص، تبين أن الجثة لطالب يدعى «اسلام ع.س.أ» 16 سنة، مقيم قرية البرج، مركز ناصر، وبها إصابة بطلق ناري بالعين، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، تحت تصرف النيابة العامة.




الوضع في مصر

اصابات

110,319

تعافي

100,847

وفيات

6,429


المصدر : حوادث : بسبب الميراث.. تفاصيل مقتل طالب على يد شقيقيه في بني سويف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج