أخبار الحوادث : حبس المتهم بقتل صديقه للزواج من طليقته بالإسكندرية

أخبار الحوادث : حبس المتهم بقتل صديقه للزواج من طليقته بالإسكندرية
أخبار الحوادث : حبس المتهم بقتل صديقه للزواج من طليقته بالإسكندرية

الجمعة 13 نوفمبر 2020 11:18 مساءً

نافذة على العالم - أمرت نيابة المنتزه في الإسكندرية، اليوم الجمعة بحبس 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالاشتراك في قتل رجل أعمال عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

 

وتلقت النيابة إخطارًا من قسم الشرطة يفيد وفاة أحدهما، داخل الحجز، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا - دون علمه - لعدم ظهور أعراض عليه، قبل ضبطه.

 

وكشفت مباحث الإسكندرية، غموض واقعة العثور على جثة، تاجر حديد، يدعى "شريف.م"، 57 عامًا، ملقاة بطريق




محور أبى قير، شرق الإسكندرية، داخل كيس بلاستيك يستخدم في حفظ الموتى مصابي فيروس كورونا، وتبين أن صديق المجني عليه، وراء ارتكاب الحادث بغرض الزواج من طليقته.

 

وكانت نيابة ثالث المنتزه في الإسكندرية، فتحت تحقيقا في واقعة العثور على جثمان المجني عليه، المقيم في منطقة العصافرة، دائرة قسم شرطة ثانٍ المنتزه، بعد أن عثر عليه ملقى في الشارع وطلبت

تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

واستدعت النيابة، أفراد الأسرة لسؤالهم، وأطلعت على تفريغ كاميرات المراقبة في محيط منزله، ومحل عمله، ومكان العثور على جثته، وتم تتبع هاتفه المحمول، وفحص جميع علاقاته، والاستعلام من شركة الاتصالات المختصة عن جميع المكالمات الهاتفية والصادرة عنه، والواردة إليه، قبل اختفائه.

 

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي غنيم، 12 أكتوبر الماضي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه؛ يفيد إبلاغه بالعثور على جثة شخص داخل كيس بلاستيك خاص بالموتى مصابي فيروس كورونا، وفي بداية التحلل الرمي، ملقاة خلف الحاجز الأسمنتي، على طريق محور أبي قير، وتنبعث منه رائحة كريهة.


المصدر : أخبار الحوادث : حبس المتهم بقتل صديقه للزواج من طليقته بالإسكندرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج