أخبار عاجلة

أخبار الحوادث : حبس المتهم بقتل نقاش في قنا

أخبار الحوادث : حبس المتهم بقتل نقاش في قنا
أخبار الحوادث : حبس المتهم بقتل نقاش في قنا

الأحد 8 نوفمبر 2020 01:02 مساءً

نافذة على العالم - قررت النيابة العامة بقنا، حبس المتهم بقتل نقاش، وإلقاء جثته في جبال الكرنك، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا،  برئاسة اللواء محمد ياسر، ،مدير المباحث الجنائية، كشفت غموض العثور على جثة متعفنة داخل جبال الكرنك بمركز أبوتشت شمالي قنا.

وكانت لأجهزة الأمنية بقنا، عثرت يوم الأربعاء الماضي، على جثة متعفنة في جبل الكرنك بمركز أبوتشت شمالي قنا.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا بالعثور على جثة متعفنة مجهولة الهوية، بالقرب من كمين الكرنك في منطقة جبلية

داخل الجبل على عمق 10 كيلو مترات.

تم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشفت ملابساتها.




وبدأت الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت، برئاسة العميد قرشي عبد المنعم، رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي، والرائد محمد السنوسي، رئيس مباحث أبوتشت، في تكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات أن الجثة لعامل يدعى أحمد عبد العظيم لبيب، 45 عامًا، مقيم بني سويف، ويعمل نقاش.

وأوضحت التحريات أن المجني عليه كان له علاقة مع المتهم ويدعى ابراهيم. ح.م، مقيم المراغة سوهاج، وكان المتهم يذهب إلى المجني عليه في مسكنه بالقاهرة، بحجة الأصدقاء والعمل سويا في التنقيب عن الآثار.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم تعرف على زوجة المجني عليه، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، واتفقت الزوجة مع المتهم على التخلص من زوجها ليخلو لهما الجو.

وأوضحت التحريات أن المتهم استدرج المجني عليه إلى جبال الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، بحجة البحث عن الآثار، وبعد دخولهما الجبل بعشرة كيلو متر، نخلص المتهم من المجني عليه وفر هاربًا.


المصدر : أخبار الحوادث : حبس المتهم بقتل نقاش في قنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج