حوادث : «وجدني في وضع مخل مع عمي فقتلناه».. اعترافات صادمة لمتهمة أمام نيابة القاهرة

حوادث : «وجدني في وضع مخل مع عمي فقتلناه».. اعترافات صادمة لمتهمة أمام نيابة القاهرة
حوادث : «وجدني في وضع مخل مع عمي فقتلناه».. اعترافات صادمة لمتهمة أمام نيابة القاهرة

الخميس 5 نوفمبر 2020 09:08 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

«عاد من عمله دون أن يخبرني، فوجئت بفتح باب غرفة النوم فوجدني في حضن عمي في وضع مخل.. فتحرك إلى المطبخ لإخضار سكين مرددا أصوات هقتلكم يا خونه.. وقبل عودته كان عمي فرغ الرصاص في راسه من مسدسه وفرا هاربا.. تلك كانت اعترافات ربة منزل أمام النيابة العامة التي امرت بحبسها 4 أيام هي وعمها بتهمة القتل وممارسة الرذيلة.

وأضاف المتهمة امام تحقيقات النيابة العامة، بعد قتل زوجي وسقوطه على الأرض جثة هامدة اتفقت انا وعمي بعد مغادرته المكان ان اخرج أصوات استغاثة للجيران الذين فوجئوا بمقتل الزوج، وأكدت لهم بانه اثناء عودتي انا وزوجي من الخارج فوجئنا بثلاث اشخاص يسرقون الاجهزة الكهربائية من الشقة وعندما حاول زوجي التصدى لهم أطلقوا عليه الرصاص وفروا هاربين.

كان قسم شرطة المرج تلقي بلاغا من ربة أكدت فيه مقتل زوجها على ايدي 3 اشخاص كانوا ملثمين اثناء التصدي لهم وقت شروعهم بسرقة شقتها، انتقلت ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتم تفريغ الكاميرات الموجودة اعلي المحلات الموجود في العقارات المجاورة، التي كشفت كذب الزوجة، ورصدت خروج شخص مسرعا من العقار وقت وقوع الحادث، وبالفحص تبين انه عم زوجة المجني عليه.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه، وبمواجهته بالتحريات، اعترف بارتكابه الواقعة بالتعاون مع ابنه أخيه التي يرتبط بها جنسيا، بعد ان شاهده المجني عليه معها في وضع مخل في غرفة نومه، وتم ضبط الزوجة التي اعترفت بارتكاب الواقعة.

كشفت التحريات، مباحث حلوان، ان عم الزوجة كان يتردد على المنزل بشكل مستمر وفي حضور وغياب الزوج، بحجة انه عمها وجاء لأطمئن عليها، وانه لم يشك الزوج بوجود علاقة بينهما رغم انها استمرت لأكثر من عام كامل.




الوضع في مصر

اصابات

108,329

تعافي

99,874

وفيات

6,318


المصدر : حوادث : «وجدني في وضع مخل مع عمي فقتلناه».. اعترافات صادمة لمتهمة أمام نيابة القاهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج