أخبار الحوادث : تحقيقات موسعة حول مقتل طفل سوداني في أكتوبر

أخبار الحوادث : تحقيقات موسعة حول مقتل طفل سوداني في أكتوبر
أخبار الحوادث : تحقيقات موسعة حول مقتل طفل سوداني في أكتوبر

السبت 31 أكتوبر 2020 05:41 مساءً

نافذة على العالم - تجري نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار أسامة ربيع رئيس النيابة تحقيقات موسعة في حادث قتل حداد لطفل سوداني داخل شقته بمساكن عثمان لخلافات مالية مع والده.

 

واشارت تحقيقات النيابة إلى أن المجني عليه يبلغ من العمر 13 سنة وأسفرت مناظرة النيابة لجثته عن إصابته بعدة طعنات في الصدر نتيجة ضربات سكين، وتبين أن مرتكب الجريمة صديق والده يدعى مجدي ٥٢ سنة حداد من محافطة السويس.

 




واستمعت النيابة لأقوال شقيقة المجني عليه البالغة من العمر ١٦عاما والتي أفادت بأنها أثناء تواجدها خارج منزلها شاهدت المتهم يخرج مسرعا من المنزل مخبئا شيئا بيده فأسرعت للداخل وفوجئت بشقيقها غارقا في دمائه وكان ينازع الموت وأخبرها بكلمات قليلة قائلا: "عمو مجدي صاحب بابا اللي قتلني" فيما لفظ أنفاسه الأخيرة فاستغاثت شقيقته بالجيران الذين أبلغوا الشرطة.

 

وكشفت التحقيقات بإشراف المستشار عبد المجيد القصاص المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر أن المتهم توجد بينه وبين صديق آخر خارج البلاد خلافات مالية تدخل فيها والد المجني عليه كوسيط لحلها وعندما لم يوف الصديق بالخارج بوعده قرر المتهم الانتقام وتوجه لمنزل المجني عليه منفذا لجريمته بعد تهديدات لوالده.

 

وذكرت التحقيقات أن المتهم فور ارتكابه الجريمة وهروبه من مسرح الواقعة قام بإخفاء السكين المستخدمة في كشك كهرباء بجوار منزل القتيل وأرشد عنه فور إلقاء قوات أمن الجيزة القبض عليه، ومازالت تحقيقات النيابة مستمرة.


المصدر : أخبار الحوادث : تحقيقات موسعة حول مقتل طفل سوداني في أكتوبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج