حوادث : صاحب قاعة أفراح يقتل زوج شقيقته في بورسعيد

حوادث : صاحب قاعة أفراح يقتل زوج شقيقته في بورسعيد
حوادث : صاحب قاعة أفراح يقتل زوج شقيقته في بورسعيد

الجمعة 30 أكتوبر 2020 11:06 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي شادي عبدالعزيز 36 سنة عامل مصرعه، اليوم، أثناء نقله للعلاج من إصابته بطعنتي خنجر في الصدر والظهر تلقاهم من شقيق زوجته ويدعي ميدو العربي صاحب قاعة أفراح، في منزل المجني عليه بعد خلافه مع زوجته، وتمكن رجال مباحث قسم شرطة بورفؤاد أول من القبض على القاتل بعد هروبه من مسرح الجريمة.

وكشفت التحريات المبدئية لمباحث قسم بورفؤاد أول أن «الواقعة بدأت بنشوب خلاف بين المجني عليه وزوجته في ساعات الصباح الأولى، واحتد الخلاف ما أدى لقيام المجني عليه بضرب زوجته وترك منزله وخرج، قامت الزوجة بالاتصال بشقيقها والشكوى له من زوجها، سارع شقيق الزوجة بالتوجه إلى منزل شقيقته ومعه اثنين من أصدقائه وهو يحمل خنجر بين طيات ملابسه، وقامت الزوجة بالاتصال بزوجها وطلبت منه العودة إلى منزله لتصفية الخلاف بينهما، واستجاب الزوج وعاد للمنزل ليعاجله شقيق زوجته بطعنة في صدره حاول المجني عليه تفاديها فأصيب بجرح في اصبع يده، وعند محاولته الفرار سدد له الجاني طعنة أخرى في ظهره، قام الجيران بنقل المجني عليه إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة على مدخل المستشفى».

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة بورفؤاد أول من القبض على القاتل بعد هروبه من مسرح الجريمة. وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الجاني وسرعة ضبط مرافقيه وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات وتحديد سبب الوفاة.

الوضع في مصر




اصابات

107,209

تعافي

99,273

وفيات

6,247


المصدر : حوادث : صاحب قاعة أفراح يقتل زوج شقيقته في بورسعيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج