حوادث : مذبحة «المغاربة» بسوهاج.. المتهم قتل زوجته وابنتيه واستثنى الابن «علشان يفتح البيت»

حوادث : مذبحة «المغاربة» بسوهاج.. المتهم قتل زوجته وابنتيه واستثنى الابن «علشان يفتح البيت»
حوادث : مذبحة «المغاربة» بسوهاج.. المتهم قتل زوجته وابنتيه واستثنى الابن «علشان يفتح البيت»

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 11:23 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تحريات أجهزة الأمن بسوهاج في جريمة مذبحة قرية «المغاربة» بمركز جرجا، والمتهم فيها عامل باليومية بقتل زوجته بالرصاص، ونجلتيه بساطور، بعد اكتشافه قيام زوجته بقتل طفلة جارتها، وإخفائها في بئر الصرف الصحي بالمنزل، بسبب خلافاتها المالية مع والدتها، عن مفاجأة حيث قتل المتهم زوجته ونجلتيه ولم يقتل نجله محمد «5 سنوات» وأنه اصطحبه معه عقب ارتكابه الجريمة وهرب به إلى القاهرة.

وأشارت تحريات فريق البحث الذي شكله اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، بقيادة اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، إلى أن المتهم أتصل بشقيقه عقب ارتكابه الجريمة وهروبه، وأبلغه بقتله لزوجته ونجلتيه، لقيام زوجته بقتل نجلة جارتهما، وأخبره بهروبه إلى القاهرة وبصحبته نجله محمد «5 سنوات»، وأنه لم يقتل نجله مثل بنتيه «علشان يفتح البيت بعد ما والده يتسجن بحسب قوله لشقيقه.

وأكدت التحريات أن القتيلة زوجة المتهم كانت تشترى ملابس من جارتها والدة الطفلة القتيلة «رودينا»، والتي كانت تبيع الملابس بالمنزل، وأنه حدث خلاف بينهما في المعاملات المالية والشراء، وأن زوجها اكتشف قيامها بقتل نجلة جارتها انتقاما منها، وإخفاء الجثة في بئر الصرف الصحي بالمنزل، وجرى التنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام من أجل تحديد مكان اختباء المتهم وضبطه.

وكان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من أهالي قرية «المغاربة» بدائرة المركز، بالعثور على 3 جثث لسيدة وطفلين من أسرة واحدة، فانتقل على الفور إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية.

وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثث شيماء. ع. م «30 سنة – ربة منزل» مصابة بطلق ناري، وطفلتيها سميرة. أ. ع «14 سنة»، وشقيقتها أسماء «8 سنوات»، مصابين بجروح قطعية في الرأس، وفي أثناء عملية فحص مداخل ومخارج المنزل، تم العثور على جثة رابعة لطفلة تقيم بالقرب من منزل الضحايا، معلقة داخل بئر الصرف الصحي بالمنزل، وتبين أنها تُدعى رودينا م. ن «3 سنوات»، وأن والدها قام بتحرير محضر باختفائها منذ يومين.

وأشارت التحريات الأولية لرجال المباحث أن زوج السيدة القتيلة هو مرتكب الجريمة، وأنه أطلق الرصاص على زوجته، واعتدى بعد ذلك على طفليه بالساطور، وأضافت التحريات بأن المتهم ارتكب جريمته عقب علمه بقيام زوجته بقتل الطفلة رودينا ابنة جارتها المتغيبة، والتي عثرت الشرطة على جثتها معلقة في بئر الصرف الصحي بالمنزل، بسبب خلافات مالية مع والدتها، وأنه فر هاربا عقب ارتكابه الجريمة، وقد تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الأمن العام، للوصول إلى الخيوط الكاملة لملابسات الجريمة، وضبط المتهم الهارب، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.




الوضع في مصر

اصابات

106,707

تعافي

98,981

وفيات

6,211


المصدر : حوادث : مذبحة «المغاربة» بسوهاج.. المتهم قتل زوجته وابنتيه واستثنى الابن «علشان يفتح البيت»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج