أخبار عاجلة

حوادث : عامل يقتل زوجته بالرصاص وطفليه بـ«الساطور» في سوهاج (تفاصيل صادمة)

حوادث : عامل يقتل زوجته بالرصاص وطفليه بـ«الساطور» في سوهاج (تفاصيل صادمة)
حوادث : عامل يقتل زوجته بالرصاص وطفليه بـ«الساطور» في سوهاج (تفاصيل صادمة)

الاثنين 26 أكتوبر 2020 11:37 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت قرية «المغاربة» بدائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج، الإثنين، جريمة قتل، حيث قام عامل باليومية بقتل زوجته بالرصاص، وطفليه بـ«ساطور»، بعد اكتشافه قيام زوجته بقتل طفلة جارتها، وإخفائها في بئر الصرف الصحى بالمنزل، بسبب خلافاتها المالية مع والدتها.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من أهالي قرية «المغاربة» بدائرة المركز، بالعثور على 3 جثث لسيدة وطفلين من أسرة واحدة، فانتقل على الفور إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثث شيماء ع. م «30 سنة – ربة منزل» مصابة بطلق نارى، وطفليها سمير. أ. ع «14 سنة»، وشقيقته أسماء «8 سنوات»، مصابين بجروح قطعية في الرأس.

وأثناء عملية فحص مداخل ومخارج المنزل، تم العثور على جثة رابعة لطفلة تقيم بالقرب من منزل الضحايا، معلقة داخل بئر الصرف الصحي بالمنزل، وتبين أنها تُدعى رودينا م. ن«، 3 سنوات، وأن والدها قام بتحرير محضر باختفائها منذ يومين.

وأشارت التحريات الأولية لرجال المباحث إلى أن زوج القتيلة هو مرتكب الجريمة، وأنه أطلق الرصاص على زوجته، واعتدى بعد ذلك على طفليه بـ«الساطور».

وأضافت التحريات أن المتهم ارتكب جريمته عقب علمه بقيام زوجته بقتل الطفلة «رودينا» ابنة جارتها المتغيبة، والتي عثرت الشرطة على جثتها معلقة في بئر الصرف الصحى بالمنزل، بسبب خلافات مالية مع والدتها، وأنه فر هاربًا عقب ارتكابه الجريمة.

تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الأمن العام، للوصول إلى الخيوط الكاملة لملابسات الجريمة، وضبط المتهم الهارب، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.




الوضع في مصر

اصابات

106,540

تعافي

98,903

وفيات

6,199


المصدر : حوادث : عامل يقتل زوجته بالرصاص وطفليه بـ«الساطور» في سوهاج (تفاصيل صادمة)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى