حوادث : مفاجأة جديدة في واقعة القاضي صاحب فيديو الرقص

حوادث : مفاجأة جديدة في واقعة القاضي صاحب فيديو الرقص
حوادث : مفاجأة جديدة في واقعة القاضي صاحب فيديو الرقص

الأحد 25 أكتوبر 2020 09:02 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

مفاجأة جديدة فجرتها مطلقة قاضي مجلس الدولة «م.م» الذي جرى تداول فيديو له، السبت، وهو يرقص في أحد الأماكن العامة بطريقة تنال من منصبه، حيث كشفت أنه سبق واتفق مع أحد أصدقائه لسرقة سيارتها بهدف ابتزازها، والانتقام منها عقب طلبها الطلاق.

وقالت «اسماء.س.ك» في بلاغ تقدمت به للنائب العام وحصلت «المصري اليوم» على صورة منه، ضد القاضي وصديقه وحمل رقم ٣١٢٧ عرائض بتاريخ ٥ سبتمبر الماضي، إنها فوجئت بقيام طليقها القاضي المذكور وقد اتفق مع صديق له يدعي حسام على سرقة سيارتها، وطلب مبلغ مالي كبير لاعادتها، وأنها حصلت على تسجيل بالصوت والصورة لعملية السرقة التقطته كاميرا خاصة بأحد المحال التجارية بالهرم.

وأضافت في بلاغها أنها حررت محضرا بالواقعة يجري التحقيق فيه حاليا بنيابة الهرم بالإضافة إلى تقديمها شكوي رسمية ضده بالتفتيش القضائي بمجلس الدولة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، مشيرة إلى أنها تريد سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد طليقها وصديقه في تلك الوقائع وإعادة حقها.

كانت «المصري اليوم» كشفت، السبت، عن بدء إدارة التفتيش القضائي بمجلس الدولة في إجراء تحقيق عاجل بشأن واقعة نشر مقطع فيديو لأحد قضاة المجلس وهو يرقص ويتمايل على أنغام الموسيقي بأحد الأماكن العامة، وهو ما أكدت مصادر قضائية انه سلوك مشين لمهنة القاضي ويمس هيبته وينال من هيئته القضائية.

الوضع في مصر



اصابات

106,397

تعافي

98,813

وفيات

6,187


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الحوادث : إصابة شخص بحالة تسمم إثناء رشه المبيدات الزراعية جنوب الأقصر
التالى حوادث : تعرف على نفقة الأقارب وحالات وجوبها وفقا لقانون الأحوال الشخصية