حوادث : أمن بني سويف: ضبط شاب تحرش بجارته أثناء قيادتها «دراجة»

حوادث : أمن بني سويف: ضبط شاب تحرش بجارته أثناء قيادتها «دراجة»
حوادث : أمن بني سويف: ضبط شاب تحرش بجارته أثناء قيادتها «دراجة»

الأربعاء 14 أكتوبر 2020 04:20 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، القبض على شاب، لاتهامه بالتحرش بفتاة جامعية «جارته» في أحد الشوارع بمدينة الواسطى شمال بني سويف، عقب تقدمها ببلاغ إلى مركز شرطة الواسطى.

كان اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى يفيد بتلقيه بلاغا من «فاطمة. د» 19 عاما، تقيم بمدينة الواسطى، تتهم فيه شابا من أحد جيرانها يدعى «م. ع» بالتحرش بها، بملامسته أجزاء حساسة من جسدها أثناء قيادتها دراجتها قرب منزلها.

ووجه مدير أمن بني سويف بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في الواقعة وضبط المتهم والتحقيق معه، حيث انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة الواسطى، من ضبط الشاب.

من جانبها، قالت المجني عليها في بلاغها «تعودت النزول صباحا قبل السابعة النزول بدراجتي الهوائية (عجلة) لشراء طعام الإفطار وأي مستلزمات تخصني، وأهل المنطقة يشاهدونني باستمرار ومنهم من يتقبل فكرة أن تقود الفتاة الدراجة ومنهم عكس ذلك، إلا أنه واخر مرة فوجئت أثناء نزولي من المنزل وقيادتي الدراجة بجاري واقفا امام باب البيت، وقادما خلفي فطالبته بالعودة إلا انه برر تواجده معي بقوله خايف عليكي من الكلاب».

وتابعت: «اتصرفت عادي، واستقليت الدراجة وفوجئت به يتحرش بي، والحقيقة أن الموقف لم يكن سهلا على نهائيا».

وقالت: «كنت أتخيل أن هناك تحرشا لفظيا أو تحرشا بالنظرات، لكن تحرش جسدي، لم أتخيله، وقولت بيني وبين نفسي مش هسكت وعلى الأقل هكلم أهله وأشتكي من تصرفه البشع اللي حصل ده، وهو أتجرأ عليا لأنه تخيل أني مش هقدر أخد حقي، ولما أشتكيت لأهله ببروله وقالولي أنه كان بيسندني عشان كنت هقع، وتوفيق ربنا أن في فيديو باللي حصل كله».



الوضع في مصر

اصابات

104,648

تعافي

97,743

وفيات

6,062


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث : التحقيق مع متهم اشترك مع شقيقه فى جمع 35 مليونا من مدخرات العاملين بالخارج
التالى حوادث : استدعاء ضابط التحريات لسؤاله حول ضبط صاحب مركز علاج إدمان غير مرخص بالمقطم