حوادث : الزوجة الثانية تسقط «عنتيل الجيزة» بعشرات الفيديوهات الجنسية

حوادث : الزوجة الثانية تسقط «عنتيل الجيزة» بعشرات الفيديوهات الجنسية
حوادث : الزوجة الثانية تسقط «عنتيل الجيزة» بعشرات الفيديوهات الجنسية

السبت 10 أكتوبر 2020 10:25 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف والد الزوج الذي اكتشف فضائح الجزار المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن دون علمهن في منطقة أوسيم بالجيزة، تفاصيل القبض على المتهم المعروف بـ«عنتيل الجيزة».

قال والد الزوج ويُدعى «و»، لـ«المصري اليوم»، إن ابنه تزوج قبل 8 أشهر من شابة ثلاثينية بعد طلاقه من زوجته الأولى، لأنها «كانت بتسرق فلوس ابني، ودبت المشاكل بينهما».

وأضاف الشاهد- الذي تحفظ على ذكر اسمه- أن الزوجة الثانية فوجئت باتصالات من أرقام هاتفية غريبة، ويطلب منها المتصل ممارسة الجنس معها، بما أثار حفظيتها ورعبها، وتابع: «حكت ليّ وزوجها كل حاجة، وقالت فيه واحد بيتصل بيّا ليل نهار، ويقول كلام عيب».

واستطرد والد الزوج: "ابني اتفق مع زوجته الثانية أن تُساير المتصل، وتطلب منه الحضور إلى منزلهما في منطقة البراجيل، كشرط لها لممارسة الأعمال المنافية للآداب.. وقالت له إنها مش هتعرف تروح حتة برة البيت، وهنا بالنسبة لها أمان».

وذكر الشاهد: «المتصل حضر بالفعل إلى مسكن ابني، وبعد اعتدائنا عليه للاعتراف بهوية محرضيه على الاتصال بزوجة ابني قال (أخذت رقمها من زوجة ابنكم الأولى، وهيّ اللي خلتني أضايقها، علشان تحرق دمها)».

وكشف والد الزوج أن ابنه عرف من الرجل «المُعاكس»، والذي اتضح أنه جزارًا ويُدعى «عز.ص»، ويبلغ من العمر 40 عامًا، أن زوجته الأولى كانت تعطي أموالاً لـ«الجزار» في مقابل تستره عليها «كان مصور لها أفلام جنسية».

وأشار إلى أنهم حرروا محضرًا بتفاصيل الواقعة، بعدما تحفظوا على الهاتف المحمول لـ«الجزار» الذي يحوي عشرات المقاطع الجنسية.




ولفت إلى أن الأهالي تدخلوا وطلبوا من المتهم قبل تحرير المحضر، أن يتركوا المنطقة، إلا أنّه رفض وأهله.

الوضع في مصر

اصابات

104,262

تعافي

97,592

وفيات

6,029


المصدر : حوادث : الزوجة الثانية تسقط «عنتيل الجيزة» بعشرات الفيديوهات الجنسية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار حوادث : قطر وهنغاريا.. شراكة استراتيجية وآفاق اقتصادية وتجارية واعدة