أخبار عاجلة

حوادث : العثور 120 مقطع فيديو لـ«عنتيل الجيزة»: «الجزار» مارس الجنس مع 25 سيدة

حوادث : العثور 120 مقطع فيديو لـ«عنتيل الجيزة»: «الجزار» مارس الجنس مع 25 سيدة
حوادث : العثور 120 مقطع فيديو لـ«عنتيل الجيزة»: «الجزار» مارس الجنس مع 25 سيدة

الخميس 8 أكتوبر 2020 08:15 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تحريات مباحث الجيزة تفاصيل جديدة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«عنتيل الجيزة» أنه تم العثور على 120 مقطع فيديو جديد يجمع بين المتهم وضحاياه، السيدات اللاتي استقطبهن المتهم لممارسة الرذيلة من منطقة البراجيل بمحافظة الجيزة والمناطق المجاورة لها.

وقال مصدر أمني، إن «ع.أ»، 43 سنة، المعروف بـ«العنتيل الجيزة»، ويعمل جزارًا، مارس الجنس على مدار 3 سنوات مع أكثر من 25 سيدة داخل شقة سكنية قام باستئجارها بمنطقة إمبابة لتحقيق رغباته غير مشروعة، وتصويرهن في أوضاع مخلة.

وأضاف المصدر أنه تم ضبط 4 سيدات، بعد ساعات من ضبط المجني عليه، وجارٍ ضبط 21 سيدة أخرى تم تحديدهن بعد ظهورهن في أوضاع مخلة بالشرف في الفيديوهات الجديدة التي أرشد عليها «عنتيل الجيزة».

واعترف المتهم بتصوير ضحاياه دون علمهن، بهدف استخدامها كسلاح تهديد السيدات التي ترفض تكرار العلاقة معه، خاصة أنه يتعمد إظهار أجسادهن ووجوههن كاملة في الوقت الذي يظهر هو بجسده فقط.

وذكر المصدر أن إحدى السيدات اللاتي سبق أن صورها «العنتيل» أثناء ممارسته الرذيلة معها، ورفضت تكرار العلاقة مرة أخرى، قامت بسرقة الفيديوهات من هاتفه، أثناء وجودها معه، ثم حذفت المقاطع الخاصة وسربت الباقي في منطقة البراجيل بهدف فضحه والاعتداء عليه من أهالي القرية.

يذكر أن 4 سيدات اعترفن، أمس، أمام فريق البحث بوجود علاقة غير شرعية مع «العنتيل»، بعد ظهورهن في فيديوهات جنسية انتشرت في نطاق محافظة الجيزة، مؤكدات أن المتهم خدعهن وقام بتصويرهن دون علمهن.

كان عدد من الفيديوهات انتشر في محافظة الجيزة، يظهر فيها شاب بأوضاع مخلة للآداب مع عدد من السيدات، وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من تحديد هوية 4 سيدات من اللاتي في مقاطع الفيديو بصحبة «عنتيل الجيزة».




وألقت شرطة مباحث الجيزة القبض على جزار لُقب بـ«عنتيل الجيزة»، بسبب ممارسة الرذيلة مع عدد كبير من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب العامة.

الوضع في مصر

اصابات

104,035

تعافي

97,492

وفيات

6,010


المصدر : حوادث : العثور 120 مقطع فيديو لـ«عنتيل الجيزة»: «الجزار» مارس الجنس مع 25 سيدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار حوادث : قطر وهنغاريا.. شراكة استراتيجية وآفاق اقتصادية وتجارية واعدة