أخبار عاجلة

حوادث : استأمنته على نفسها فقتلها بـ«قالب طوب» لسرقة «حلقها».. وقرار من نيابة دمنهور

حوادث : استأمنته على نفسها فقتلها بـ«قالب طوب» لسرقة «حلقها».. وقرار من نيابة دمنهور
حوادث : استأمنته على نفسها فقتلها بـ«قالب طوب» لسرقة «حلقها».. وقرار من نيابة دمنهور

الخميس 8 أكتوبر 2020 07:52 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة دمنهور الجزئية حبس طالب وجواهرجى 4 أيام على ذمة التحفيقات، في قضية مقتل سيدة مسنة في دمنهور والتى اكتشف أحد أقاربها مقتلها بشقتها التي تقيم بها في الطابق الأرضى في أحد العقارات.

وتبين قيام الطالب بقتلها باستخدام «قالب طوب» بغرض سرقة قرطها الذهبى والذى قام ببيعه لجواهرجى في دمنهور بنطاق محافظة البحيرة، وصرحت النيابة أيضًا بدفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعى.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور، بإبلاغ أحد المواطنين بالعثور على جثة إحدى قريباته داخل الشقة محل إقامتها بالطابق الأرضى، في أحد العقارات.

قرر اللواء محمد شعراوى، مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد اسلام السعدنى، رئيس مباحث المركز، وأسفرت جهود البحث عن مرتكب الواقعة طالب جار شقة المجنى عليها.

تم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، وضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد المتهم عن القرط الذهبى المسروق وتم ضبطه لدى تاجر مصوغات ذهبية بدمنهور وتم القبض عليه.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة، التي تواصل تحقيقاتها في الواقعة أنه عزم على سرقة المجنى عليها لعلمه بإقامتها بمفردها في شقتها واعتياده التردد على شقتها لتفقد حالتها الصحية لكبر سنها، وأنه عقد العزم على سرقتها.




وأضاف المتهم أنه توجه للشقة سكن المجنى عليها، وفتحت له الباب وعقب دخوله باغتها بالضرب بـ«قالب طوب» كان في أرضية الغرفة على رأسها، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها، ثم استولى على قرطها الذهبى وفر هاربًا.

الوضع في مصر

اصابات

104,035

تعافي

97,492

وفيات

6,010


المصدر : حوادث : استأمنته على نفسها فقتلها بـ«قالب طوب» لسرقة «حلقها».. وقرار من نيابة دمنهور

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار حوادث : قطر وهنغاريا.. شراكة استراتيجية وآفاق اقتصادية وتجارية واعدة