أخبار عاجلة

حوادث : التحريات: «عنتيل الجيزة» جزار.. وأوقع ضحاياه في شقة بإمبابة (تفاصيل)

حوادث : التحريات: «عنتيل الجيزة» جزار.. وأوقع ضحاياه في شقة بإمبابة (تفاصيل)
حوادث : التحريات: «عنتيل الجيزة» جزار.. وأوقع ضحاياه في شقة بإمبابة (تفاصيل)

الأربعاء 7 أكتوبر 2020 10:20 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تحريات مباحث الجيزة، تفاصيل جديدة في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ«عنتيل الجيزة»، بعد أن ألقت القبض عليه، مساء الأربعاء، أن المتهم يمتلك محل جزارة بمنطقة البراجيل بمركز شرطة إمبابة، وأنه متزوج ولديه طفلان.

وقالت التحريات إن «عنتيل الجيزة» منذ فترة قام باستئجار شقة سكنية مفروشة بمنطقة إمبابة لاستقبال ضحاياه من راغبي ممارسة الجنس، بعيدًا عن منزل الزوجية، وأشارت إلى أن من ضمن المترددين على شقة «العنتيل» سيدات من جيرانه بمنطقة البراجيل.

وقال مصدر أمني، إن من بين ضحايا «العنتيل» سيدات متزوجات، وحتى الآن لم يتقدم أزواجهن ببلاغات يتهمنهن بالزنا، فطبقًا للقانون الزوج هو الوحيد له سلطة تحريك دعوى الزنا.

يذكر ان 4 سيدات اعترفن بوجود علاقة غير شرعية مع من أطلق عليه إعلاميا «عنتيل الجيزة»، بعد ظهورهن في فيديوهات جنسية انتشرت في نطاق محافظة الجيزة، مؤكدات أن المتهم خدعهن وقام بتصويرهن دون علمهن.

وقالت إحدى المتهمات أمام الأجهزة الأمنية، إنها تعرفت على المتهم على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعد أن أعلن لها عن رغبته في الزواج، وأشارت إلى أنها خرجت معه أكثر من مرة، من بينها 5 مرات ذهبت معه إلى شقته ومارست معه الرذيلة، وبعد ذلك بدأ يتهرب منها ويرفض الرد على هاتفه، مؤكدة أنها فوجئت بأنه على علاقات متعددة مع عدد كبير من السيدات ويقوم بتصويرهن دون علمهن.

وألقت شرطة مباحث الجيزة، القبض على جزار لُقب بـ«عنتيل الجيزة»، بسبب ممارسة الرذيلة مع عدد كبير من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب العامة، وأرشد المتهم عن 18 مقطع فيديو جرى تصويرها مع السيدات اللاتي كن يترددن على مسكنه لممارسة الجنس بمقابل مادي.

وانتشر عدد من الفيديوهات في محافظة الجيزة، يظهر فيها شاب في أوضاع مخلة للآداب مع عدد من السيدات، وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من تحديد هوية 4 سيدات، من اللاتي في مقاطع الفيديو بصحبة «عنتيل الجيزة».




ووردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أكدتها التحريات، بانتشار عدد من مقاطع الفيديو التي تحتوي على مقاطع جنسية، لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة مع عدد كبير من السيدات، وجرى تحديد هوية المتهم، وبعد القبض عليه اعترف بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة دون علمهن.

الوضع في مصر

اصابات

103,902

تعافي

97,449

وفيات

6,001


المصدر : حوادث : التحريات: «عنتيل الجيزة» جزار.. وأوقع ضحاياه في شقة بإمبابة (تفاصيل)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار حوادث : قطر وهنغاريا.. شراكة استراتيجية وآفاق اقتصادية وتجارية واعدة