أخبار الحوادث : تجديد حبس قاتل زوجته 15 يوما بالمنيا

أخبار الحوادث : تجديد حبس قاتل زوجته 15 يوما بالمنيا
أخبار الحوادث : تجديد حبس قاتل زوجته 15 يوما بالمنيا

الخميس 13 أغسطس 2020 09:20 مساءً

نافذة على العالم - أمر قاضي المعارضات بمحكمة مغاغة الابتدائية شمال المنيا اليوم الخميس بتجديد حبس المتهم  بقتل زوجته 15 يوما على ذمة التحقيقات لإصراره على بيع المنزل وتوظيف أمواله لأنه ميراثها من أبيها وليس ملكا له، كما استعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة. 


كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بوصول جثة هامدة لمستشفى مغاغة

العام، سيدة تدعى "نها . ا القفاص " 43 سنة مقيمة بقرية أبا البلد بمركز مغاغة، به آثار لـ طعنات بأماكن متفرقة من الجسد.

 

وتبين وقوع مشاجرة بين المجني عليها وزوجها المدعو " عبد الله  . م . ا " عامل 47 عام، الذي قام بطعنها عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسدها وضربها برقبتها، فأودى




بحياتها على الفور وذلك بعد مشادة كلامية نشبت بينهما لخلافات مالية، وفرا هاربا.

 

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن سبب الخلاف إصرار المتهم "الزوج" على بيع منزله لإعطاء المال لشخص من قريته يعمل في توظيف الأموال مقابل الحصول على أرباح كبيرة، غير أن الزوجة اعترضت على تلك الفكرة وأصرت على موقفها بعدم بيع المنزل الملك لها كميراث من والدها، وأفادت التحريات أن المدعو عليه ديون كثيرة للأشخاص.

 

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم الهارب وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق  والتي أمرت بحبس الزوج القاتل.


المصدر : أخبار الحوادث : تجديد حبس قاتل زوجته 15 يوما بالمنيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى