حوادث : الحب القاتل.. شاب يذبح خطيب ابنة خاله قبل زفافها بأيام بمعاونة صديقه

حوادث : الحب القاتل.. شاب يذبح خطيب ابنة خاله قبل زفافها بأيام بمعاونة صديقه
حوادث : الحب القاتل.. شاب يذبح خطيب ابنة خاله قبل زفافها بأيام بمعاونة صديقه

الاثنين 10 أغسطس 2020 01:38 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

دفع الحب سائقًا إلى قتل خطيب ابنة خاله في إحدي قرى مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة قبل أيام من زفافها، بعدما استدرجه بمساعدة صديقه وأوهمه بتوصيله إلى القاهرة حيث يعمل هناك، وأعطاه في الطريق عصيرًا به مخدر ثم ذبجه بآلة حادة، ودفنه أسفل كوبرى الشيخ زايد بمساعدة صديقه.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات من الأهالى يفيد باختفاء «أحمد .ع»، 25 سنة، عامل باليومية، أثناء خروجه من منزله للتوجه إلى محل عمله في مدينة القاهرة وانقطع الاتصال به بعدها.

تم تشكيل فريق للبحث بالاشتراك بين المباحث الجنائية بالبحيرة وضباط الأمن العام، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن المجنى عليه قام بخطبة إحدى الفتيات منذ نحو 6 شهور، وتم تحديد موعد الزفاف خلال الشهر الجاري، وتبين وجود علاقة عاطفية بينها وبين ابن عمتها، ويدعى «محمود .أ»، 25 سنة، سائق سيارة أجرة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء اختفاء المجنى عليه ابن عمة خطيبته المذكور.

تم ضبط المتهم واعترف بأنه انتظر المجني عليه في مدخل القرية أثناء ذهابه لمقر عمله وعرض عليه توصيله للقاهرة، وفى الطريق «أعطيته عصير به مخدر وبعد تناوله فقد الوعي، فنفذت الجريمة بالإشتراك مع صديقي (محمد)، 25 عامًا، سائق، بذبحه وضربه بآله حادة، وبعدما تأكدنا من وفاته قمنا بنقله بعيدًا عن التجمعات السكنية ودفنه أسفل كوبري الشيخ زايد، وعدت لمركز الدلنجات مرة أخرى».

تحرر محضر بالواقعة وتولى المستشاران أحمد أبوالهدى ومحمد سليم، وكيلا النائب العام التحقيق، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، الذى أمر بالقبض على صديق المتهم وخطيبة المجنى عليه.




الوضع في مصر

اصابات

95,492

تعافي

52,678

وفيات

5,009


المصدر : حوادث : الحب القاتل.. شاب يذبح خطيب ابنة خاله قبل زفافها بأيام بمعاونة صديقه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار حوادث : قطر وهنغاريا.. شراكة استراتيجية وآفاق اقتصادية وتجارية واعدة