حوادث : تجديد حبس عامل متهم بقتل والده في العياط

حوادث : تجديد حبس عامل متهم بقتل والده في العياط
حوادث : تجديد حبس عامل متهم بقتل والده في العياط

الاثنين 6 أبريل 2020 09:15 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

جدّد قاضى المعارضات بمحكمة جنح العياط في الجيزة، الاثنين، حبس عامل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل والده، أثناء دفاعه عن والدته.

وقال المتهم «حسين.م»، 20 سنة، أمام القاضي: «لم أقصد قتل أبويا، كنت بحاول أبعده عن أمي، وأدافع عنها لما رفع السكين عليها»، مضيفًا: «أبويا كان بيتعالج بمصحة أمراض نفسية، ودائمًا كان بيتخانق معانا في البيت».


وفى وقتٍ سابق، وجهت نيابة العياط، للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح أبيض، وكانت أمرت بتحريز سلاح الجريمة، وإرساله للأدلة الجنائية لمضاهاة عينة الدماء عليه بدماء المجني عليه، واستمعت النيابة لأقوال والدة المتهم وشقيقه حول الواقعة وأكدا أقوال المتهم بقيام والده بمحاولة التعدي على والدتهما وأثناء قيام المتهم بالتصدي له، ونزع السكين منه غرست في جسد المجني عليه.

وكان مركز شرطة العياط تلقى بلاغًا من أهالي قرية المساندة بقتل شاب لوالده، وتبين أن المجني عليه يُدعى «محمد.ع»، ٤٨ سنة، مريض نفسي، منذ فترة ودائم التشاجر مع زوجته وأبنائه.

ودلت التحقيقات على أنه يوم الواقعة تشاجر المجنى عليه مع زوجته، واستل سكينًا من المطبخ، وحاول التعدى عليها فتصدى له نجليه، وأخد الابن الأكبر منه السكين، وحاول إبعاده للدفاع عن والدته فأصابه بطعنة قتلته في الحال، وتم إلقاء القبض على الابن المتهم، والتحفظ على والدته، وشقيقه كشاهدى عيان.


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الحوادث : مصرع شاب سقط من اعلى منزله اثناء لعبه بطائرة ورق
التالى أخبار الحوادث : حبس قاتل جزار الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات