أخبار عاجلة

أخبار الحوادث : بالصور.. أهالى بنى عبيد يشيعون جثامين "ضحايا لقمة العيش"

أخبار الحوادث : بالصور.. أهالى بنى عبيد يشيعون جثامين "ضحايا لقمة العيش"
أخبار الحوادث : بالصور.. أهالى بنى عبيد يشيعون جثامين "ضحايا لقمة العيش"

الأحد 1 مارس 2020 04:30 صباحاً

نافذة على العالم - شيع مساء اليوم السبت المئات من اهالى مركز ومدينة بنى عبيد بمحافظة الدقهلية جثامين السيدات الثلاث، ضحايا لقمة العيش اللاتي لقين مصرعهن اليوم إثر انقلاب سيارة ربع نقل كانت تقلهن للذهاب للعمل فى أراضي البسله بقرية سلكا.

 

وخرجت الجثامين الثلاثة عقب أداء صلاة الجنازة عليهم بمسجد الشوادى بمدينة بنى عبيد وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالى الذين هتفوا "لا إله الا الله الشهداء أحباب الله

".

 

فيما طالب اهالي المدينة من  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ووكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالدقهلية  بالقيام بدورهم تجاه  أسر الضحايا بذلك الحادث الأليم.

 

كان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل محمله بالعشرات من الرجال والسيدات امام مصنع اعلاف

البركه بمنطقة عزبة الحلونى بسندوب ووجود متوفين ومصابين.

 

وانتقل ضباط المباحث وسيارات الاسعاف إلى مكان البلاغ وتبين انهم كانو متوجهين من قرية ميت فارس التابعه لمركز بنى عبيد إلى قرية سلكا للعمل في "جمع البسلة" مستقلين جميعهم سيارة ربع نقل في الصندوق.




 

وأسفر الحادث عن مصرع كل من ناهد السيد حمزة وسماح محمد عبد العال الدوغري و أم كلثوم إبراهيم علي حافظ فيما اصيب ٩ آخرون بينهم حالتين حرجة .

 

وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة العام الجديد ؛ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 


المصدر : أخبار الحوادث : بالصور.. أهالى بنى عبيد يشيعون جثامين "ضحايا لقمة العيش"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى